الناظوري منير الحدادي مهاجم “البارصا” محط اهتمام عمالقة أوروبا


الناظوري منير الحدادي مهاجم “البارصا” محط اهتمام عمالقة أوروبا
توفيق السليماني

كشفت مصادر قريبة، من برشلونة، أن مهاجم وهداف الفريق، منير الحدادي (20 ربيعا)، ذي الأصول المغربية، قريب من حزم حقائبه ومغادرة أسوار القلعة الكتالونية، قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، بحثا عن المشاركة في أكبر عدد من المباريات، بعد أن تأكد أن مدرب البارصا، لويس إنريكي، لا يرغب فيه على الرغم من الأداء الجيد المقدم والأهداف التي سجلها مؤخرا.

المصادر ذاتها، أوضحت أن عمالقة كبريات الأندية الأوروبية، يتفاوضون مع إدارة برشلونة من أجل التعاقد مع المغربي الحدادي، كاشفة أن قائمة الأندية التي تسعى جاهدة في الساعات الأخيرة، إلى ضم اللاعب تشمل كلا من زعيم فرنسا، باريسان جيرمان، والأزرق الألماني، شالكة وميلان أسي الإيطالي، على غرار فريق برشلونة، الذي تقدم بعرض رسم،ي للتعاقد مع منير على سبيل الإعارة، فضلا عن أندية انجليزية أخرى.
وعبر مجموعة من عشاق برشلونة، عن اندهاشهم من قرار لويس انريكي، المتمثل في جلب مهاجم رابع رغم المستوى الجيد الذي ظهر به الحدادي، مرجحين أن يكون مشكل الحدادي مع إنريكي، وليس الإدارة التي تشبثت به، بل جددت عقده.
وشارك الحدادي، خلال الموسم المنصرم في 25 مباراة مع برشلونة (الليغا والكأس والعصبة) سجل فيها 8 أهداف، كما يعتبر هداف برشلونة في المباريات الخمس التي لعبها النادي قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، بـ4 أهداف.