النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو بالفدرلية الديمقراطية للشغل بالناظور توجد في حالة سليمة ولا تتعارض مع القانون ولا مع قرارات المؤتمر الثامن


وقعت عيني هذه الأيام الأخيرة على مقال مضحك نشر في موقعكم يلمح لنقابتنا ولكاتبها العام المنتخب ويستهزئ بالمناضلين الذين انتخبوه ويستشهد بقرار مجلس وطني لا يوجد إلا في مخيلته .

تنويرا لقرائكم الأفاضل حتى لا يكونوا عرضة للمغالطات والأكاذيب التي جاء بها كاتب المقال من مزبلة ذاكرة الذين أفتوا عليه ما أفتوا ومدوه بمعطيات كلها زور وبهتان لحاحة في نفس يعقوب.

ان النقابات المهنية تؤطرها قوانين أساسية لا علاقة لها بقانون الوظيفة العمومية وهذه القوانين هي التي تعطي الحق للمتقاعد في الانخراط والترشح والتسيير ولكي أخص بالذكر نقابتنا النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو بالفدرلية الديمقراطية للشغل فإن المؤتمر الثامن بأكادير تبنى قاعدة الاحتفاظ بالمتقاعد كمنخرط وكعضو في كل المكاتب على امتداد الهرم التنظيمي بل ولا تحرمه من الكتابة العامة في الاقاليم والجهات إلا عندما يتعلق الأمر بالمكتب الوطني فإنه لا يحق له الترشح على المناصب التقريرية ولنا في المكتب ااجهوي لمراكش آسفي خير مثال.

ومكتبنا الإقليمي في الناظور يوجد في حالة سليمة جدا ولا تتعارض مع القانون ولا مع قرارات المؤتمر الثامن .
إن كاتب المقال كان يود يائسا تسميم الأجواء وتشويه صورة الكاتب العام خدمة لأجندة معروفة لجهات معلومة يضايقها وجود مناضل من طينة كاتب عام الناظور والذي ينتخب كل مرة بالاجماع من طرف شباب نصفه لا يتعدى الثلاثين سنة ومن خيرة المناضلين الفدراليين الذين يحسب لهم ألف حساب ووزنهم يضاهي مستويات وطنية .

إن الجهة التي دفعت أجر المقال لصاحبه كانت غبية جدا حين اختارت هذا الشخص وهذه النقابة في هذه الظروف وكشفت عن هويتها بالرموز والعبارات التي يرددونها في كل مناسبة وغير مناسبة وكاتب المقال كشف عن نفسه بالركاكة المعهودة في كتاباته والأخطاء التي توجد في تدويناته المضحكة فوق صفحته الفاشلة .

سوف نترفع عن كشف هوية كاتب المقال إلى وقت لاحق حين نرصده وهو متلبس بالسمسرة في المرضى .

إن النقابة الوطنية للصحة العمومية وخصوصا مكتبها في الناظور سيبقى قويا وقويا جدا بكاتبه الاقليمي وبكل أعضاء مكتبه ومنخرطيه والمتعاطفين معه وكل شرفاء الصحة من الأطر النقية التقية وسيبقى أعداؤه خائبون كاذبون غائبون عن الواقع والساحة والحقيقة .

القافلة تسير والكلاب تنبح


تعليق جديد
Twitter