النّاظور: عضو من العدل والاحسان يتسبّب في حَمْلٍ سفاحا


النّاظور: عضو من العدل والاحسان يتسبّب في حَمْلٍ سفاحا
زهور تمسك ابنها بين ذراعيها وتطالب عدليّا بالاعتراف بأبوّته


ناظور24:

قرّرت زهور رزقي، عقب مغرب شمس يوم الثلاثاء فاتح دجنبر، وبُعيد أقلّ من شهر على مرور عيد ميلادها الثلاثين، أن تخرج عن صمتها وتفجّر فضيحة كبرى، بطلها عضو "بارز" ضمن فرع النّاظور لتنظيم جماعة العدل والاحسان بالمدينة.. ولم يدفعها صوب قرار نشر معاناتها عبر الإعلام سوى الخوف من هضم حقوق ابنها الذي تدّعي، بقوّة، نسبه إلى العدلي الذي ذكرته في تصريحاتها بالاسم والنّسب، والذي عبّرت عن كونه لم يخجل من الانسياق وراء نزوة عابرة، بوعود زواج مُخادعة، ومراوغات امتدّت لأشهر طوال، للتنصل من التزامات الأبوّة، موردة انقطاع أي صلة مباشرة به منذ شهر أبريل الماضي، مصرّة على كونه مراهنا على قرب أسرته من رجال السّلطة للإفلات من أي التزام قد يجلب الفضيحة لأسرة العضوية ونسبه التنظيمي ذي التوجّه الإسلاميّ المعروف.

ولم تخجل زهور، القاطنة بإحدى عمارات "دْيُور المْخْزْنْ القْديمة" بحي لعري الشيخ بالنّاظور، من الجلوس وجها لوجه مع عدسة كاميرا "ناظور24" لتكسر الطّابوهات وهي تُصوّر رفقة ابنها الذي سلّم بدنه لمفعول الدّهر، ولم يشغل بالها أيّ سهو وهي تروي تفاصيل قصّتها مع مُلتزِم ديني نكّل بها منذ أن قدمت من الرباط خادمة لوالدته..مفيدة أنّه تحرّش بها قبل أن يُصدّ بادئ الأمر، ويعمل بعدها على استغلال خلافها مع أخيه حول شؤون بيت الأمّ لينقلها صوب منزل زوجته، مستغلاّ إحدى فترات غياب هذه الأخيرة ليُدغدغ رغبة الأمومة الشرعية الكامنة داخل أي أنثى قبل أن ينال مُراده بغطاء من الوعود الكاذبة بالزواج.

لم تستمرّ فترة "الأمان" سوى أسابيع قليلة، حيث أنّ عبث صبيّ بأحشاء الأمّ زهور جعل الجهر يعتري العلاقة لدى أقرب المُقرّبين، لتبتدئ مع هذا العِلم المحدود محاولات إجهاض شهدت فصول أحداثها مدينتا الرباط وبركان، بعيدا كلّ البعد عن أعين المترصّدين للفضيحة، وبعلم عدد محدود جدّا من أعضاء التنظيم العدلي الإحساني الذين اسهموا بالبحث عن "الحلّ" عبر المرافقة، سواء بحثا عن طبيب مُجهِض، أو توفيرا لإيواء امرأة تكفّل مورّطها بها إلى ما بعد الوضع سفاحا.

زهور تروي، ضمن الفيديو أسفله، تفاصيل "خداعها" بالصوت والصّورة، قبل أن تطالب من القضاء إنصاف ابنها الذي لا يد له فيما وقع من تغرير، إنصاف ترى أنّه لن يتأتى سوى بالنّظر دون تماطل، وبعيدا عن أيّ لملمة، في القضية المرفوعة أمامه بهذا الشأن، قضاء تتمنى زهور أن تكون دفوع "الجاني" بابتعاده عن متناوله، جرّاء قربه من مراكز القرار، مجرّد "قذف" و"ترهيب".. لا غير.


تصريحات زهور رزقي بالصوت والصّورة















من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

63.أرسلت من قبل buhrkus في 05/12/2009 16:21
ليس كل من انضم لجماعة العدل يصبح معصوما من الخطأ، فإبليس اللعين نفسه يمكن أن يضع لحية على دقنه و يعيث فسادا في الأرض، هذا الذئب البشري استطاب شباب هذه السيدة و استمتع بطراوتها، و أراد القذف بها و بابنها لغياهب المجهول، لكن و كما قال الله تعالى (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ) شاءت الأقدار أن تفضحه هذه السيدة الشجاعة رغم فقرها و تكالب بقية الملتحين من شهود الزور المتواطئين على الدفاع عن بعضهم كلما افتضح أمر أحدهم متلبسا بجريمة أو منكر تأباه النفس السليمة. و إذا لوحظ هجومهم على هذا المنتدى للدود عن رفيقهم، فذلك مفهوم لأنه كان دائما يطعمهم من سحت ما يملك ، و يلج بيوتهم نهارا جهارا في *********************

62.أرسلت من قبل أوراغ في 05/12/2009 15:30
المشكل الآن ليس هو إثبات وقوع حادثة الزنا أو عدم وقوعها، لأن ذلك كان منذ سنوات، المشكل هو ذالك الطفل البريء الذي كان ثمرة لجموح الرغبة الجنسية لذى والده و الذي تنكر له و رفض إلحاقه بأبنائه، فما ذنبه؟ هل نقبل بضياعه رغم وجود أبيه؟ و هل نسمح للأقوياء بأن يعيثوا فسادا في المستضعفات كيفما يشاؤون؟
المشكل الحقيقي الآن قائم بين الطفل و أبيه، و على المجتمع المدني أن يصطف إلى جانب الحق في هذه القضية التي تبدو واضحة وضوح الشمس للعيان. أما التدرع بكون الرجل معروف بالصلاح و الورع، فذاك كلام لا ينطلي إلا على السذج من الناس، لأن الجميع يعلم الفضائح التي قام بها بعض أئمة المساجد، و يعرف الكل ما يدور بين بعض الطلبة من حملة القرآن و تحرشهم بالصبية، و ما يفعله الفقهاء المشارطون بالدواوير بنسوة المهاجرين. فليس كل من حفظ القران و لبس جبة و أطلق اللحية بمعصوم عن إتيان المناكر التي قد يخجل من ذكرها السكارى و المعربدون

61.أرسلت من قبل وجاء من أقصى المدينة رجل في 05/12/2009 14:34
قال تعالى {{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ }
قبل أن تنشروا الخبر أو تعلقوا عليه يجب التأكد منه خصوصاً أن الرجل معروفٌ بحسن خلقه وكل واحد سيحاسب يوم القيامة على ما يقوله أو يكتبه .
بالله عليك هل كنت لتنشر الخبر دون التأكد من صحته إذا كان المعني بالأمر أحد اقربائك أو معارفك فالتقوا الله ولا تشهروا بالناس ودعوا الأمر للقضاء .
أيها المسؤولون عن الموقع هل فكرتم في الضرر الدي الحقتموه به وباهله إن كانت المرأة كاذبة

60.أرسلت من قبل وجاء من أقصى المدينة رجل في 05/12/2009 14:32
ayna howa ta3li9i 3ala alma9al yaman yadda3i alhorriya fi nachri alakhbar

59.أرسلت من قبل farouk في 05/12/2009 13:56
من يعرف الحاج عيسى لن يصدق ابدا ما تقوله و تدَّعيه هذه المرأة المَرسولة و ستندم كثيرا على انسياقها وراء شياطين المخابرات و ايذائها لمؤمن طالما كان قِبلةً للفقراء و محَلَّ احترام و تقدير جميع الناس. في كل الاحوال الحقيقة ستظهر حتى و ان احتاج الامر لكشف الا د ن، حينها ستنفضح هذه المراة و من يقف ورائها من مخزن و وسائل اعلام مؤجورة.

58.أرسلت من قبل إفك وافتراء واضحان للغبي في 05/12/2009 13:42
في البداية لا بد من التنويه بأن وراء هذه الخرجة الإعلامية القذرة جهات خططت ودبرت وحاكت خيوط هده المؤامرة ، ليس ضد شخص الحاج عيسى، حفظه الله من كل سوء، بل ضد جماعة العدل والإحسان،رمز ما تبقى من الطهر والشرف والممانعة بعد ما باع الجميع ، وركع الجميع ،ويأس الجميع من الإصلاح وانبثاق فجر جديد يعيد لهدا البلد عزته وكرامته ، إن هده المسكينة السادجة وبعد صمت يقارب الخمس سنوات وبتكليف وضغط وترهيب وترغيب من المخابرات المغربية التي لا ترقب في مؤمن طاهر نقي إلا ولا دمة خرجت وعلى الهواء لتفضح نفسها وما جنت يداها وتلطخ سمعة رجل دي أياد بيضاء على الفقراء والمساكين ، رجل حاولت المخابرات المغربية أن تستدرجه وأن تضغط عليه وأن تحتويه كما فعلت مع بعض الإسلاميين ومع بعض أعضاء المجالس العلمية ليكونوا أنصارا للظلم والإستبداد ،ودعاة لحكم الجبر والطغيان ، فرفض وامتنع واستمسك بالحق ، فبحثت في أرشيفه ووجدت هده البوابة المظلمة التي فتحتها هده المسكينة التي بلاشك قد وعدتها المخابرات بمستقبل زاهر في التوظيف والتشغيل لتنال من سمعة الرجل الرافض للبيع والغدر والإنبطاح أمام هدا المخزن الفاسد ، فحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله . نقول للمخزن وزبانيته إن رجال العدل والإحسان لا يروضون بالسجون والأحكام القاسية ولكم في طلبتنا الأبرار الدروس والعبر، ولا بنسج المؤمرات القذرة ، ولا بفوات حضهم من متع الدنيا وأضوائها، إنهم باعوا أرواحهم وأموالهم وأوقاتهم وما يملكون لله ، والله يسألون أن يقبل البيع ، فيربحوا في الدنيا والآخرة ، ونقول للمخزن الظالم : " ان الله يمهل للظالم وإذا أمسكه لم يفلته


57.أرسلت من قبل الالكتروني في 05/12/2009 12:08

فكما نعلم انه هناك طرق علمية تحدد الأب .السؤال هل جريمة فرد تبلى بها جماعة،وهل افراد الجماعة معصومون ،وهل باقي المسؤولين ليست لهم فضائح جنسية او صديقات الهوى بعيدا عن اي حساسيات كانت سياسية او دينية او عرقية فان اي شخص كيفما كان توجهه فهو معرض لاي عمل لا اخلاقي وهده مسالة بديهية لان الرغبة هي وليدة مجموعة من العوامل ذاتية او موضوعية. والرغبة او الشهوة لا علاقة لها باي تنظيم أستغرب لأمر الصحافة و خاصة كاتب المقال والموقع nador24.com في تحمسها لهذه القضية و عدم أخذ الحياد. كان من الممكن لهذه المرأة أن ترفع دعوى قضائية إلى القضاء لإثبات نسب طفلها حسب إدعائها هذا إن كان ما يهمها هو حق طفلها. لكنها فضلت خرجة فضائحية بالصوت و الصورة لأسباب مشبوهة المرأة تفتح لك رجليها برغبة منها وعندما تسقط في فخ البطن المنتفخ تصبح وحدك هو الضحية لما رفعت فخذيها لم تقل أن الراكب هو من العدل والإحسان أو من الظلم والإجرام. والآن بعد الحادث تريد أن تجعل من نفسها بطلة، والطريق السهل بالنسبة إليها هو اتهام العدل والإحسان ونعرف جيدا ظروف هذه الجماعة التي يتربص بها النظام من كل حدب وصوب. حمل السفاح أصبح ظاهرة عادية في المجتمع المغربي بل ودخل مرحلة التنظيم من خلال "الأمهات العازبات"، لكن لم نسمع يوما ما عن اتهام شخصا ما من الإتحاد الإشتراكي أو الإستقلال أو المخابرات. أكره أن يتم استخدام فضيحة أو قضية ما يتورط فيها شخص واحد بصفته و نعته و فعلته، ثم يتم جر آخرين وراءه ينتمون إما لجماعة أو حزب أو جمعية أو إلى أية جهة كيفما كانت. فهل عندما يرتكب طبيب ما فضيحة فهل نؤاخذ جميع الأطباء؟ أو عندما يرتكب شرطي أو جندي أو غيرهما أي عمل مخل بالقانون فهل نؤاخذ الهيئة التي ينتمي إليها بالجرم المرتكب؟. كون كنتي لالة ومولاتي وبنت داركم ومربية كون ماخليتيهش يقيس فيك الشعرة,خاصة انك كاتقولي انه عطاك حلاوة اللسان ومااغتاصبكش بالقوة وقال لك غادي يتزوجك ...ودار فيك مابغا كيف قلتي!.كون كنتي شريفة وحرة كون غوتي وقمشتي امو وشوهتيه قبل مايمسك,الى كان هد الخبير اللي كاتقولي صحيح ان السيدة زهور هي المذنب الحقيقي في هذه القضية لماذا لانها تعدت حدودها ووافقت شريكها في خيانة السيدة التي اذخلتها بيتها كيف تجرء على اخذ مكان ليس لها قليل ما حصل لك لتكوني عبرة لكل الخادمات الائي يذخلن بيوت الاسر لامن اجل كسب قوتهن اليومي لكن من اجل اصطياد فريسة سهلة المنال وتخريب البيوت لو كنت فعلا تستحقين الرحمة لم فكرت ولو للحظة اخذ مكان ليس لك ولما كشفت عن اسمك ووجهك للعالم باسره.

56.أرسلت من قبل أوراغ في 05/12/2009 07:40
حسب رواية هذه السيدة تبدو من خلال كلامها صادقة، أقول صادقة لأنه ليس من السهل أن تأتي امرأة بأبن و تنسبه إلى من تشاء و إلا لأصبح كل منا أبا لطفل لايعرفه و زوجا لامرأة من التائهات، و لو كان الأمر بتلك السهولة التي يحاول البعض تصويرها دفاعا عن الجاني، لكان من الأفضل لها أن تتهم من هو أكثر منه مالا و أعرق نسبا و أوفر جاها، و لكن الأمر أكثر جدية و تعقيدا من ذلك، و القانون اليوم يستعين بالطب لحل مشاكل من هذا النوع ببساطة، فما على "الحاج" إن كان واثقا من سلامة ذمته إلا أن يظهر للعن كما ضهرت هي، و يصرح ببرائته و يعلن استعداده لاجراء اختبار الحمض النووي، حينداك ستخرس كل الألسنة و سيندحر المغرضون، و يكون له الحق في متابعة المرأة بالمس بشرفه، و سيكون له أيضا الحق في تضامننا و تآزرنا معه. أما و الحال الان على هذا الشكل، فهو أمر يزيد من شكوك الرأي العام في هذا الشخص، و يتضامن مع الضحية، خصوصا النساء المستضعفات اللائي يعرفن جيدا معنى أن يعدها الرجل بالزواج ليتخلى عنها بعد أن يقضي وطره منها

55.أرسلت من قبل اليماني في 05/12/2009 02:08
انحطاط ما بعده انحطاط ، المقال يتعدى بشكل سافر للخصوصيات و ينحاز لهاته الحثالة.المتهم بريء الى ان تثبت ادانته و هذا ما لم يعمل به هذا الموقع في غياب تام للمهنية و خدمة مكشوفة للمخزن. الحاج عيسى يعرفه جميع الناس باستقامته و اخلاقه الكريمة و يده الممدودة للمحتاجين و لن يصدق احد باي حال من الاحوال اكاذيب و تراهات هذه الزَّانية المفسِدة في الارض و من يقف ورائها من مخابرات العار. الحقيقة ستظهر لا محالة و ستجني هذه الملعونة ثمار ما جنته. و سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

54.أرسلت من قبل محمدي في 04/12/2009 22:33
"لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة" اتهمت زوجة النبي صلى الله عليه و سلم بالزنى فاحتسب النبي و صبر حتى برأ الله زوجته الطاهرة و قبل ذلك نبينا يوسف الصديق الذي اتُّهم و فضَّل السجن. اليوم نرى الطواغيت كيف يلفقون هذه التهمة لشخص محبوب و معروف بفضائله فقط لانه ابنا لجماعة العدل و الاحسان و لانه رفض عروضهم للتعاون مع المخزن ضد الجماعة. هؤلاء الطواغيت يعرفون جيدا ان البراءة ستكون حتما سيدة الموقف فهم ارادوا فقط تشويه سمعة الشخص و الجماعة و إن الى حين.الخاسر الاكبر في الاخير ستكون هذه المرأة و الموقع الذي اتهم الشخص قبل ان تثبت ادانته و سيكون عليهما دفع الثمن امام القضاء. المخزن يعمل دائما فقط لمصالحه و لا يتوانى في ترك اذنابه في وقت الشدة.فهل من مُعتبِر؟

53.أرسلت من قبل نورالدين في 04/12/2009 20:51
السلام عليكم
إنه من المؤسف جدا والغريب أن يسعى هذا الموقع المشهود له بالكفائة والمهنية أن يقع فريسة مؤامرة تهدف في الأولى تشويه سمعة شخص مشهود له من العام والخاص، من العدو قبل الصديق ومن البعيد قبل القريب بالاستقامة والأخلاق الحسنة ومن المسارعين في فعل الخيرات، اللزج بهذا الموقع الفتي في أخطاء تسيء إلى سمعته وهو الذي أطلق شعار الحق ولا لغير الحق.
وأنا متأكد تمام التأكد أن المعني بالأمر من المومنين المستعدين على تحمل ابتلاءات الله سبحانه وتعالى، ومن اللذين المنحة عنده تنقلب بقدرة العلي القدير إلى منحة.
وأتلو عليه قوله تعالى :ألم أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون :

52.أرسلت من قبل nourddin في 04/12/2009 18:14
السلام عليكم
إنها بكل بساطة سخافة وموضوع مركب تركيبا شيطانيا، لا يمكن لأحد أن يصدق هده التفاهات.
كل ما يمكنني أن أقوله في هذا الموضوع هو متوجه إلى المظلوم وأتلوا عليه قوله تعالى : " لتبلون في أموالكم وفي أنفسكم ولتسمعن من الذين أوتوا الكتاب من قبلكم ومن الذين أشركوا أذى كبيرا وإن تصبروا وتتقوا فإن ذلك من عزم الأمور"

51.أرسلت من قبل أوراغ في 04/12/2009 16:43
هذه السيدة الضعيفة نموذج للعديد من النساء اللائي وقعن ضحية بين أيدي ذئاب بشرية لا ترحم، و كائنات منعدمة الضمير تتوارى خلف ستار التدين لتعيث فسادا في الأرض. وقانا الله من شرهم و حفضنا من خداعهم

50.أرسلت من قبل zitouni في 04/12/2009 15:46
الحمد لله ان العلم تطور و صار بالامكان معرفة الحقيقة بواسطة الفحوصات.حينذك سيظهر كذب هذه المدعية المفترية . جعل الله هذه المحنة منحة للمتهم الفاضل الذي يعرفه الصغير و الكبير بتواضعه و خلقه الحسن

49.أرسلت من قبل nadir في 04/12/2009 15:40
بعد ان عجز المخزن عن استمالة الشخص المتهم و اقناعه بتعاونه معه ضد جماعة العدل و الاحسان قام بتلفيق هذه التهمة كما فعل مع الاخ رشيد غلام. هذا الشخص هو من خيرة ابناء جماعة العدل و الاحسان و مشهود له بالتزامه و اخلاقه الحميدة و تواضعه الكبير" و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين" الا سحقا لنظام الحكم الجبري

48.أرسلت من قبل bouazati في 04/12/2009 15:38
اقول لصاحب التعليق 45 و الله ما اراك الا ابنا من ابناء هذا المخزن الخبيث الذي يقول زورا في المومنين. كل ما سرد في تعليق هذا الافاك هو افتراء و كذب بيِّن. هيهات ان يكون ابن جماعة العدل و الاحسان كاذناب المخزن المتسكعون في الملاهي و البارات و يسامرون بنات الليل. ابن جماعة العدل و الاحسان يقضي الليالي في جلسات الذكر و التربية و يقضي نهاره في اعانه الفقراء و المساكين و معاملة الناس بالخلق الحسن، هكذا هو الحاج الذي اتهم زورا و بهتانا. على كل حال ستاتي الايام ببراءة المتهم و سترون كيف سيتخلى المخرن عن هذه المرأة المفترية التي سيكون مصيرها السجن لكذب و افتراءها على مومن من خيرة ابناء العدل و الاحسان

47.أرسلت من قبل najwa في 04/12/2009 15:19
min khilal kalamoki la9ad kana el ladi wa9a3a baynakom bi iradatoki fa anti ***** wa ****** la tastahin

46.أرسلت من قبل إبن الريف في 04/12/2009 12:00
{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِئَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ }النور2

{الزَّانِي لَا يَنكِحُ إلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ }النور3

اللهم إني أعوذ بك من شر الزنا و ما قبله و بعده

اللهم إني أعوذ بك من شر إبليس اللعين

الله إغفر لهم

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

45.أرسلت من قبل azirar في 04/12/2009 10:31
"وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"
إذا كانت هذه السيدة قد اعترفت بخطئها الناتج عن ضعفها، و لم تجد سبيلا لإقناع الأب بالإعتراف بابنه غير المحكمة، فإن المجرم فضل اللجوء للاحتيال للتملص من مسؤوليته. و المؤسف أن بعض الملتحين من تجار التهريب و المخدرات هبوا للدفاع عن منكر شاهذه أغلبهم بعينه لأنهم يعلمون علم اليقين علاقة المجرم بتلك السيدة، و مكوثها بمنزله منذ ردح من الزمن، و يعلمون أيضا أنه اكتري لها منزلا منذ مدة ليست بالقصيرة و ظل يزور ابنه و يتكفل بكل حاجياته و حاجيات أمه، ناهيك عن الشبه بين الطفل و أبيه و باقي إخوته، و لهيئة المحكمة إمكانية إجراء الخبرة الطبية ، و هذه كلها أدلة تكفي لإدانته أمام المحكمة و متابعته بالاغتصاب الناتج عنه حمل و إرغامه على الاعتراف بابنه و إجباره على أداء كافة الحقوق و الصوائر بجبر الضرر الذي لحق بتلك السيدة المستضعفة ، أما أمام القاضي الأكبر فسينطبق عليه قوله تعالى :"وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون" صدق الله العظيم

44.أرسلت من قبل hamid في 04/12/2009 00:34
بعد التهمة التي لفقها المخزن لرشيد غلام هاهو يعاود الكرة مع شخص معروف بيده الطولى في مساعدة الفقراء و الاحترام الكبير الذي يكنه له الجميع لخصاله الحميدة و ادبه. و الله العظيم صدمت لسماع هذا الخبر و لم اصدقه من الوهلة الاولى؛ ما آلمني هو كيف يجرأ ان يتهم هذا الشخص المحترم بهذه التهمة الشنيعة. هدف المخزن الاول هو تشويه سمعة جماعة العدل و الاحسان و لَكُمْ في عنوان هذا الخبر خير دليل "النّاظور: عضو من العدل والاحسان يتسبّب في حَمْلٍ سفاحا " رغم ان المتهم بريء الى ان تثبت ادانته. فحسبنا الله و نعم الوكيل على الظالمين

1 2 3 4