اليوم الثلاثاء على الساعة الخامسة اعادة افتتاح مقهى "ناظور مار"وسط كورنيش الناظور.. تُحفة معمارية وهندسية راقية


مادة إعلانية

تزامناً مع حلول فصل الصيف الحالي، افتتحت أخيراً وسط شريط الكورنيش السياحي بمدينة الناظور، مقهًى فاخرة ذات مواصفاتٍ حديثة وعصرية، بحيث تقع بموقع بحريّ استراتيجي وسط فضاء الكورنيش الترفيهي، يُمكِّن الروّاد من الاستمتاع بالمناظر البانوراميّة الآسِرة لمياه بحيرة "مارتشيكا" على إيقاع موسيقى هادئة.

وتعززت مقهى "ناظور مار"، بأحدث وأفخر التجهيزات الجديدة وبأرقى الفضاءات بما فيها فضاء خاصٌّ بألعاب الأطفال، فضلاً عن تميّزها بتصميمٍ هندسيّ متفرّد يمزج بين ديكور كلاسيكي وعصري في حُلّةٍ جذّابة ترقى إلى مستوى تطلعات الروّاد، مما جعلها تُحفة معمارية وهندسية فنية على ضفاف مارتشيكا، أضْفتْ جمالية ورونقاً خاصاً بفضاء الكورنيش.

ولا شك أن التصميم الهندسي الذي تمّ إنتقاءُ أحدثه وأفخره بعناية للتميُّز عـن باقي المقاهي بفضاءٍ سياحيّ راقيّ كالكورنيش، وضعت خلاله إدارة مقهى "ناظور مار" نصب أعينها خلق الطمأنينة والراحة اللازمة لروّادها، بما يتماشى والخصوصية التي تُميّز المكان من جمالية وهدوءٍ متناغم مع نسمات الهواء العليل لبحيرة مارتشيكـا.

إلى ذلك، تتعهد مقهى "ناظور مار" بتوفير جودة عالية في خدماتها المُقدّمة، علاوة على توفيرها قائمة طويلة من المأكولات والوجبات السريعة والعصائر من شتّى الأنواع والأصناف وفق طلبات ورغبات الزبائن الذين سيجدون لديها كذلك طيلة أيام فصل الصيف مختلف أنواع المثلجات و"الآيس كريم كلاص".