بالصور:مجلس وردانة يعقد الجلسة الثانية من دورة أكتوبر وسط تراشق بالتهم و الألفاظ


ناظور24:يوسف عربــــاج

شهد مقر جماعة وردانة صباح يوم الأربعاء 25 من الشهر الجاري إنعقاد الجلسة الثانية للدورة العادية لشهر أكتوبر والتي نوقش خلالها نقطة الدراسة و المصادقة على الميزانية المالية لسنة 2018.

وقد عرفت الدورة نقاشا مستفيضا دام لأزيد من ساعتين,إذ تم التصويت يالإجماعة على  قائمة المداخيل المقترحة لسنة 2018,في حين قائمة المصاريف المقترحة لسنة 2018  لم يتم التصويت عنها بالإجماع,إذ عرفت هاته النقطة نقاشات ثنائية و مشادات كلامية خطيرة كادت تنتهي بالضرب,لولا تدخل السلطة المحلية.

صوّت رئيس جماعة وردانة و أعضائه 6 على قائمة المصاريف المقترحة لسنة 2018 المتضمنة لـ 4 أبواب (الإدارة العامة - الشؤون الإجتماعية - الشؤون التقنية ) ,في حين فريق المعارضة المتكوّن من 8 أعضاء صوّت برفض مقترح اللجنة في خصوص ميزانية 2018.

جاء رفض فريق المعارضة للأبواب الثلاثة المتعلقة بمصاريف سنة 2018  (
 الإدارة العامة - الشؤون الإجتماعية - الشؤون التقنية ) حسب ما صرّح به المستشار محمد مكنيف,فإنه قد قدّم فريق المعارضة مقترحا للسيد رئيس الجماعة,إذ حاول فريق المعارضة تعديل مجموعة من الفصول في هذا الباب,حيث سيكون بهذا التعديل قد ضمن فريق المعارضة المساهمة في تسيير الجماعة جنب الرئيس,هذا ما تم رفضه من قبل الرئيس و أعضائه,في حين تم التصويت بالإجماع عن (مجال الدعم) .

هذا وقد  شهدت الدورة تراشق بتهم خطيرة بين أعضاء الرئيس و المعارضة,كما شهدت -الدورة- تشويشا من قبل مجموعة من المواطنين الحاضرين في الدورة.