بالفيديو.. فريق شباب سبعون بطلاً للدوري الرمضاني في نسخته الثانية بجماعة دار الكبداني


بالفيديو.. فريق شباب سبعون بطلاً للدوري الرمضاني في نسخته الثانية بجماعة دار الكبداني
ناظور24:بوعبسلام.ز

كان زوال اليوم السبت 01/06/2019، موعد اختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد تحت شعار"الرياضة شريك في التنمية المحلية" .


هذا وشهدت المقابلة النهائية حضور رئيس مجلس إقليم الدريوش"عبد المنعم الفتاحي" ونائبه، ورئيسي جماعة دار الكبداني وجماعة أيت مايت، وقائد قيادة بني سعيد، وممثل فرقة الدرك الملكي، وممثل رئيس جماعة أمجاو وممثلي الفرق المشاركة في الدوري،وممثل عصبة الشرق لكرة القدم..، وفعاليات جمعوية ورياضية، وعناصر من الهلال الاحمر المغربي باقليم الدريوش، بالإضافة إلى جمع غفير من الجماهير من مختلف مناطق الإقليم

وقد انتهت المباراة النهائية بفوز فريق شباب سبعون على فريق لعري النافع ليتوج فريق شباب سبعون بطلا لهذه الدورة التي تعد الثانية.

وفي تصريح لرئيس جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد.. بعد شكره لرجال الإعلام الحاضرين، وصف هذا الحدث الرياضي بالتاريخي بمنطقة أيت سعيذ بشكل عام ودار الكبداني بشكل خاص، مؤكدا أن هذا الدوري مَرّ في أجواء جد مناسبة وسط حضور غفير مضيفا أنهم تلقو تشجيعات من كل زوار الملعب، هذا قبل تقدمه بشكر اللجنة المنظمة التي سهرت على إنجاح هذا الدوري، كما قام بتوجيه تحية لكل الفرق المشاركة في هذا الدوري، وقد اختتم كلمته بشكر الضيوف على حضورهم ودعمهم المعنوي المتواصل..