برادة ينفي توصله بأي عرض من الميلان


برادة ينفي توصله بأي عرض من الميلان
قال الدولي المغربي عبد العزيز برادة، لاعب خيتافي الإسباني، إنه لم يتلق أي عروض من فرق أوربية ترغب في ضمه، وإذا كان ذلك صحيحا فإنه لا يعلم بالأمر. وأوضح برادة في مقابلة مع قناة "تي في 3" الإسبانية، أنه لا يفكر في ما سيحدث في نهاية الموسم الجاري، ويركز على المباريات المتبقية لخيتافي في الدوري الإسباني، لمساعدة الفريق على تحسين رتبته. وعن حظوظ ضمان خيتافي لمكان له في إحدى الكؤوس الأوربية الموسم المقبل، أكد برادة أن جميع اللاعبين سيحاولون تحسين رتبتهم، غير أن المهم هو إنهاء الدوري بنتائج جيدة لإسعاد الجماهير.

وفي ما يلي نص الحوار:

هل فعلا تلقيت عروضا من فرق أوربية؟
 لم أتلق أي عروض. كل ذلك لا أساس له من الصحة. وإذا كان فريق أوربي مهتما بي فأنا لست على علم بذلك.

بعض الصحف ذكرت أن ميلان مهتم بخدماتك؟
لم يتصل بي أحد، ولم أتوصل بأي عرض لحد الساعة. أنا لاعب خيتافي ولدي عقد يجب أن أحترمه. جيد أن تهتم بك فرق مثل ميلان، لكنني لا أفكر في ذلك الآن.

وإذا كان ذلك صحيحا هل ستنتقل إلى إيطاليا؟
لا أريد التفكير في ما سيحدث في نهاية الموسم. أركز فقط على المباريات المقبلة لخيتافي في الدوري الإسباني، لأحسن من مستواي وأساعد الفريق على احتلال رتبة جيدة. إذا كانت هناك عروض سنناقشها مع إدارة الفريق في نهاية الموسم.
 
كيف ترى المباريات المتبقية لخيتافي في الدوري الإسباني؟
كل المباريات صعبة ومهمة لنا، سنحاول تقديم كل ما لدينا لتحسين رتبتنا في نهاية الموسم.

الفريق يحتل الرتبة التاسعة، هل بإمكانكم ضمان مكان في إحدى الكؤوس الأوربية الموسم المقبل؟
أعتقد أن المهم لنا هو تقديم كل ما لدينا في المباريات المتبقية. لن يكون الأمر سهلا، لكننا سنحاول، المهم هو إرضاء الجمهور في النهاية. إذا تمكنا من التأهل إلى إحدى الكؤوس الأوربية سيكون ذلك جيدا.