بطلب من رونار … حجي في مهمة خاصة بهولندا لمتابعة تألق ابن ازغنغان زكريا لبيض


بطلب من رونار … حجي في مهمة خاصة بهولندا لمتابعة تألق ابن ازغنغان زكريا لبيض
متابعة

أوفد الناخب الوطني، هيرفي رونار، مساعده الثاني، مصطفى حجي نهاية الأسبوع الماضي، إلى هولندا، من أجل متابعة عدد من الأسماء المغربية، المتألقة في سماء الدوري الهولندي الممتاز، والذين لم ينالوا بعد فرصة تواجدهم رفقة أسود الأطلس.

وذكرت مصادر مقربة من الناخب الوطني، أن حجي، تابع في جولته بالأراضي المنخفضة، الثلاثي المغربي المتألق، ياسين أيوب، لاعب فريق أوتريخت، و الريفي إلياس بلحساني، لاعب إزيد إلكمار، ثم زكرياء الأبيض، الذي ينشط في صفوف فريق إوتريخت أيضا.

وحسب المصادر ذاتها، فإن تقرير حجي حمل ملاحظات إيجابية حول هذا الثلاثي، الذي خطف الأنظار في الفترة الأخيرة بهولندا، خاصة اللاعب الناظوري ابن ازغنغان زكرياء لبيض، الذي سجل هدفين اثنين في مباراة فريقه الأخيرة أمام سبارتاك روتردام، ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الهولندي الممتاز.

ومن المرتقب، أن يتواجد هؤلاء اللاعبين في المباريات المقبلة للأسود، وفي حال اقناعهم الناخب الوطني، فإنهم سيكونون حاضرين أيضا في المونديال المقبل.

ويأتي اهتمام، مدرب الأسود بهذا الثلاثي، بعد أن تمكن مجموعة من اللاعبين الممارسين في هولندا، من صنع ملحمة التأهل للمونديال، على غرار كريم الأحمدي، حكيم زياش، سفيان أمرابط، وميمون ماحي.