بلاغ صادر عن المكتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة


بلاغ صادر عن المكتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة
على إثر الاجتماعات المتتالية التي عقدها، مؤخرا، المكتب الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، بغاية تدارس الوضعية السياسية الراهنة للحزب محليا ووطنيا، ووقوفه على الكثير من المستجدات واستحضاره لمتطلبات المرحلة وما تستلزمه من اعتكاف ومجهود مضني؛ بادر السيد عبد المنعم بلوقي الأمين العام الإقليمي للحزب، خلال الاجتماع الأخير المنعقد يومه الجمعة 18 فبراير الجاري، إلى تفضله بتقديم استقالته من منصبه لاعتبارات شخصية مرتبطة بالتزاماته المهنية.

وبعد قبوله لهذه الاستقالة، وتقدمه بالشكر الخالص والتقدير العالي للسيد عبد المنعم بلوقي على الجهود الحثيثة التي بذلها إبان تحمله مسؤولية الأمانة العامة الإقليمية، اهتدى المكتب الإقليمي، عقب نقاش ديمقراطي شفاف وصريح بين كافة أعضائه، إلى التوافق حول انتداب شخص الدكتور محمد بودرا، لما عهد فيه من حكمة وحنكة سياسية، لقيادة الحزب محليا ومرحليا لأجل الحفاظ على قوته وحماية مكتسباته، واستكمال بنائه التنظيمي، ومواكبة منتخبيه وتفعيل هيكلة قطاعاته الموازية.

وتبعا لذلك، شدد المكتب الإقليمي على أن تكون هذه المرحلة انتقالية وقصيرة زمنيا، حتى يتمكن الحزب من بعث دينامية جديدة داخل دواليبه، بعد مراجعة متأنية لسلسة خطواته وتقويم أخطائه، وانفتاحه على وجوه نوعية وطاقات جديدة لاستقطابها إلى صفوفه وتطعيم المكتب الإقليمي بكفاءات جادة بمقدورها أن تشكل قيمة مضافة، في أفق الإعداد المادي والمعنوي للمؤتمر الإقليمي المقبل، والذي سيعقد خلال الأشهر القليلة الآتية، وفق منهجية مغايرة تقطع مع أسلوب التوافقات والانتدابات وتنسجم مع مقتضيات المبادئ والقوانين الداخلية للحزب تكريسا لروح الآلية الديمقراطية المسؤولة والمنشودة.



1.أرسلت من قبل assala wa tamalou9 في 20/02/2011 10:58
يتساءل المرء في كثير من الأحيان حول سر اهتمام بعض المواقع بأخبار حزب الأصالة الذي يعلم الجميع طريقة ولادته و انطلاقا من أنني لا منتكي سياسيا أتخوف من أن أستغل في توجهات تربطها المصالح و لا أفضل العضوية في هذا الحزب الذي عرض علي الانتماء إليه أكثر من مرة. نصيحة فقط لهذا الموقع المتميز و المهني لا تسقطوا في شباك الامتيازات التي يوفرها هذا الحزب و وفقكم الله

2.أرسلت من قبل afiliado في 20/02/2011 14:50
Un presidente de partido no puede ser presidente de la region a la vez hay mucha gente preparada .es el caso de D. Boudra. que quieren todo para ellos vaya es que pregunto no hay en al hucemas mas que D,Boudra.?