بنشماس ومكنيف وبعيوي وآخرون يهنؤون "رشيد حسان باباح" على فوزه بالإنتخابات الجزئية الخاصة بغرفة الفلاحة

عبدالسلام الطاوس: فوز رشيد حسان باباح جاء نظير جهود مناضلي البام باقليم الدريوش وخصوصا مكنيف


ناظور24: يوسف عرباج

توالت التهاني منذ أمس يوم الخميس 5 من دجنبر الجاري على رشيد حسان باباح، بعد أن أعلنت عمالة الدريوش عن فوزه بالإنتخابات الجزئية الخاصة بغرفة الفلاحة لجهة الشرق بقبيلة بني وليشك، حيث حصل على 596 صوتاً مقابل 471 صوتا لمنافسه محمد بعدي.

وقد تلقى رشيد باباح تهنئة خاصة من الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة "حكيم بشماس"، حيث نوّه بالنتيجة التي تحصل عليها بعد منافسة شرسة بينه وبين مرشح حزب الأصالة و المعاصرة.

كما هنّأه أيضا المستشار البرلماني عن إقليم الدريوش "محمد مكنيف" الذي أشاد بدوره بالنتيجة التي حققها رشيد حسان ليلتحق بمجلس الغرفة الفلاحية للجهة الشرقية، كما أكد مكنيف أنه سيكون رهن إشارة رشيد حسان باباح دائما وأبدا.

وقد تلقى أيضا رشيد حسان بمناسبة فوزه على الحركي محمد بعدي التهنئة من قِبل رئيس جهة الشرق عبدالنبي بعيوي والمستشار البرلماني عن إقليم الدريوش مصطفى الخلفيوي ورئيس جماعة أزلاف محمد أوراغ.

وبدوره أيضا، قدم لرشيد باباح التهنئة رئيس جماعة ميضار عبدالسلام الطاوس الذي أكد  أن هذا الفوز جاء نظير الجهود التي بذلها جميع مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بكل الجماعات الترابية التابعة لقبيلة بني وليشك وعلى رأسهم المستشار البرلماني محمد مكنيف.