بني بوعياش تهتز على وقع جريمة قتل بشعة بالمسجد المركزي


بني بوعياش تهتز على وقع جريمة قتل بشعة بالمسجد المركزي
نــاظور 24 :


إهتزت مدينة بني بوعياش، بإقليم الحسيمة، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل مسن ومكفوف، بعد أن تلاقى طعنات غادرة أصابته في مختلف أنحاء بدنه بالسلاح الأبيض. ويعود واقع الجريمة، حينما كان الضحية، منهمكا في تلاوة القرآن، في المسجد المركزي ببني بوعياش، بعد صلاة العصر، رفقة إمام المسجد وبعض المصلين، الذين تفاجؤوا بمرتكب الجريمة وهو يقتحم حرمة المسجد، حاملا أداة الجريمة المتمثلة في سكين الذي وجه به طعنات عشوائية للضحية، الذي سقط في بركة من الدماء، أمام ذهول وفزع المصلين المتواجدين في المسجد.


ومباشرة بعد الحادثة، حل بعين المكان، قائد الدرك الملكي لبني بوعياش، وباشا المدينة، وسط تجمهر المئات من المواطنين، الذين صدموا من هول الفاجعة، أما الضحية فقد نُقل إلى المستشفى، على متن سيارة تابعة للوقاية المدينة بإمزورن.
هذا و بعد إرتكابه للجريمة، سلم الجاني الذي كان يشتغل كسائق لسيارة اجرة من النوع الكبير، نفسه للسلطات المحلية بمدينة بني بوعياش، التي إحتفضت به لمدة تقارب ساعة واحدة، قبل أن يتم إقتياده وسط حشد من المواطنين الذين إحتشدوا أمام مقر الباشوية، و تسليمه إلى الشرطة، لفتح تحقيق معه حول ملابسات ودوافع الجريمة التي تضل غامضة لحد الآن.