بني سيدال الجبل : مشاريع تنموية هامة بقيادة فاطمة بوحميدي


بني سيدال الجبل : مشاريع تنموية هامة بقيادة فاطمة بوحميدي
b[تعيش جماعة بني سيدال الجبل القروية منذ إنتخاب السيد فاطمة بوحميدي على وقع انجازات ومشاريع هامة من إنجاز المكتب المسير لهذه الجماعة.

وقد اعطت السيدة فاطمة بوحميدي من إنتخابها رئيسة للمجلس اولية لمشاريع فك العزلة عن العديد من الدواوير التابعة للجماعة مثل ( مطواع - إمحوثن - الجبل) والتي كانت ساكنتها تعاني من تبعات التنقل لمركز الجماعة من اجل قضاء مآربها او مرافقة ابنائهم للدراسة حيث اضحى التنقل اكثر سلاسة بفضل عدة مشاريع عمت ذات الدواوير والتي ساهمت بالفعل في فك العزلة عنهم كما تم ايضا تزفيت طريق ثانوت نالرمان حيث تم تمويل هذا المشروع من طرف المجلس الإقليمي بالناظور بعد إلحاح من طرف رئيسة المجلس .

وفي إطار رغبتها في المساهمة في مشروع تقليص الهدر المدرسي وفرت الجماعة بشراكة مع إحدى الجمعيات النشيطة بالجماعة النقل المدرسي حيث اكدت رئيسة المجلس ان تنقل التلاميذ من دواويرهم لمدارس الجماعة سيكون مجانيا مما بعث روح من الطمأنينة لدى اولياء التلاميذ بعد ان وفر لهم المجلس وسيلة لتنقل فلذات اكبادهم في امن وآمان .

ناظور 24 اعدت حوارا مع السيدة فاطمة بوحميدي رئيسة جماعة بني سيدال الجبل تحدثت فيه عن جل المشاريع التي كافحت من اجل إخراجها لحيز الوجود

الفيديو بعد قليل
]b