تتويج سليلة الناظور زهرة بوملك وصيفة أولى لملكة مهرجان حب الملوك بمدينة صفرو




توجت سليلة مدينة الناظور، الآنسة زهرة بوملك، بفارق ضئيل عن أولى المنافسات التي حصلت على لقب الوصيفة الأولى بمجموع 79/100 نقطة وهي من مواليد 1998 وحاصلة على شهادة الباكالوريا وتعمل مديرة للتسويق الإلكتروني .

وكان القصر البلدي التابع للجماعة الحضرية لصفرو قد احتضن مساء الأربعاء 12 يونيو الجاري، مراسيم الإقصائيات التمهيدية والنهائية لاختيار ملكة حب الملوك لمهرجان هذه السنة في دورته الـ99 ، حيث ترشحت للقب 68 فتاة من مختلف المدن المغربية تراوحت أعمارهن بين 18 و 29 سنة، و أشرفت على عملية الانتقاء لجنة متخصصة تكونت أساسا من خبيرة دولية في التجميل ومصممين للأزياء وأستاذ في علوم التواصل الاجتماعي .

هذا وأسفرت النتائج النهائية بعد تقديم جميع المتباريات أمام اللجنة و الجمهور الحاضر عن تتويج الآنسة مريم بنطاشا (23 سنة) كملكة لمهرجان حب الملوك، بما مجموعه 81/100 نقطة، وهي طالبة جامعية من مدينة سيدي قاسم، بفارق ضئيل عن أولى المنافسات التي حصلت على لقب الوصيفة الأولى بمجموع 79/100 نقطة وهي الآنسة زهرة بوملك من مدينة الناظور.

تجدر الإشارة إلى أن التتويج الرسمي لملكة حب الملوك في دورته الـ99 ستحتضنه الساحة الأثرية "باب المقام" الواقعة في مدخل المدينة، مساء الجمعة 14 يونيو الجاري، ليتم بعدها استعراض الموكب الرسمي للملكة رفقة وصيفتيها مرورا بأهم شوارع المدينة .