تشكيلة : برشلونة يستقبل ريال بيتيس الاخير


تشكيلة : برشلونة يستقبل ريال بيتيس الاخير
يسعى حامل اللقب نادي برشلونة الى تشديد الخناق على المتصدر عندما يستقبل ضيفه نادي ريال بيتيس الاندلسي مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء رافعاً شعار الفوز وتحقيق النقاط الكاملة من اجل متابعة تشديد الخناق على نادي الاتلتيكو ويأتي رفاق الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي بعد الفوز في الجولة الماضية من لليغا على مضيهم نادي اسبانيول بهدف نظيف جاء عن طريق ركلة جزاء .

ويحتل البلوغرانا المركز الثاني برصيد 75 نقطة بفارق نقطة عن الاتلتيكو المتصدر وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد ، كما يأتي من تعادل في المسابقة الاوروبية امام مواطنه نادي اتلتيكو مدريد بهدف مقابل هدف في ذهاب دور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا .

وسيغيب عن صفوف الاحمر والازرق المدافع الدولي جيرارد بيكيه بسبب الاصابة التي تلقاها في في دوري ابطال اوروبا ومن المحتمل ان يغيب عن فريقه لمدة شهر كامل .

وفي المقابل يدخل النادي الاندلسي اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد 22 نقطة ويأتي من هزيمة على ارضه امام جاره نادي ملقا بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

تشكيلة : برشلونة يستقبل ريال بيتيس الاخير