تعيين ابن زايو “طارق عنوري” قائدا بالناظور خلفا للقائد الموقوف على خلفية تسجيل صوتي


تعيين ابن زايو “طارق عنوري” قائدا بالناظور خلفا للقائد الموقوف على خلفية تسجيل صوتي
أشرف عامل إقليم الناظور، علي خليل، على تعيين ابن زايو، طارق عنوري، قائدا على رأس المقاطعة الإدارية الأولى بمدينة الناظور، خلفا للقائد الموقوف على خلفية تسجيل صوتي منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أُثيرت حوله شبهة تحويله لمساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي.

وفي ذات السياق؛ تم تعيين وليد حرطيت خليفة لقائد المقاطعة الإدارية الأولى بالناظور، خلفا للخليفة الذي كان رفقة القائد الموقوف، والذي تم تنقيله إلى قيادة بني بويفرور، كإجراء تأديبي على خلفية ذات الشريط الصوتي.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بنفس الإقليم.

وأضاف وزارة الداخلية “أنه وحسب الإجراءات الأولية للبحث الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، فقد تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، حيث تم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي”.