تفاصيل جديدة: كومندار المخازنية المعتقل برأس الماء واركمان .. يكشف عن أسماء بارونات المخدرات الذين يشتغل معهم


تفاصيل جديدة: كومندار المخازنية المعتقل برأس الماء واركمان .. يكشف عن أسماء بارونات المخدرات الذين يشتغل معهم
متابعة:

استدعت الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للقيادة العليا للدرك الملكي، عناصر جديدة في شبكة التهريب الدولي للمخدرات بالناظور، بعد الاستماع إلى مسؤول عسكري برتبة “كومندان” برفقة سبعة عناصر من القوّات المساعدة وأربعة مدنيين، متلبسين بحيازة 23 مليونًا، وحجز سيارتين رباعيتي الدفع كانتا بحوزة الأشخاص المدنيين الأربعة المعتقلين برفقة مجموعة من القوّات المساعدة بقرية اركمان.

مصادر ذكرت أن التحقيقات الأوّلية كشفت تورّط عناصر جديدة من القوّات المساعدة، كانوا يعملون وسطاء بقصد تقديم رشاوى في وقت سابق، إذ حاولوا إرشاء عناصر الدرك بـ 10 ملايين سنتيم لتسهيل مرور شحنة من المخدّرات، كما عملوا على استقطاب عناصر من الدرك للعمل ضمن الشبكة الدولية لتهريب المخدّرات.

وتم اعتقال بارون مخدرات ذكر اسمه أثناء التحقيقات الأوّلية، إذ حسب مصادر أدلى الكومندان بأسماء عدد من بارونات المخدّرات، الذين يعمل مَعَهُم في التهريب الدولي للشيرا نحو إسبانيا، فِيمَا نفى معرفته بمسؤولين آخرين يتعامل معهم في البحريّة الملَكية.

و كشفت التحقيقات الأولية حسب “المساء” تورط عناصر جديدة من القوات المساعدة، كانوا يعملون وسطاء بقصد تقديم رشاوى في وقت سابق، إذ حاولوا إرشاء عناصر الدرك بـ 10 ملايين سنتيم لتسهيل مرور شحنة من المخدرات، كما عملوا على استقطاب عناصر من الدرك للعمل ضمن الشبكة الدولية لتهريب المخدّرات.

هذا و يذكر ان المخازنية و قبطانهم المعتقلين تم نقلهم على متن مروحية من الناظور الى الرباط لتتكفل الفرقة الوطنية للابحاث القضائية للدرك الملكي بالتحقيق معهم.


تعليق جديد
Twitter