تفاصيل مثيرة...متهمة مدير “دوزيم” بـ”الاغتصاب” تخضع لفحص الطب الشرعي


ناظور24

خضعت صباح اليوم الاربعاء سلوى بوشعيب الصحافية المتدربة، التي تتهم سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية، ب”اغتصابها”، لفحص من طرف الطب الشرعي.

 

وأكدت مصدر قريب من قضية سلوى بوشعيب أن المعنية الامر عرضت على طبيب شرعي في مستشفى ابن رشد بالدارالبيضاء.

وأضاف المصدر، أنه الطبيب الذي عاين سلوى بناء على أمر من الوكيل الملك، أنجز تقريره بخصوص ما تدعيه تعرضها للاغتصاب ومدته.

وتوقع ذات المصدر أن يكون الوكيل الملك توصل بتقرير الطب الشرعي ومحضر استماع الشرطة القضائية لسلوى بوشعيب.

وقضت سلوى بوشعيب يوم الاثنين الماضي، أزيد من أربع ساعات في ضيافة الشرطة القضائية في الدارالبيضاء، التي استمعت اليها في الاتهامات، التي تضمنتها الشكاية، تقدم بها محاميها قبل أسبوعين إلى الوكيل العام للملك، وتتهم فيها الشيخ بـ”التحرش بها واغتصابها”.

ويتوقع محامي سلوى بوشعيب، عبد العزيز اسقارب أن تستدعي الشرطة القضائية في الأيام المقبلة سليم الشيخ من أجل الاستماع إليه في الاتهامات، التي وجهتها إليه موكلته.

وأضاف أن موكلته كانت تنتظر أن تسألها الشرطة عن الشكاية، التي تقدم بها الشيخ، يتهمها فيها بـ”محاولة ابتزازه”.

وترفض سلوى الإدلاء بأي تصريح صحافي، فيما اكتفى المحامي بالتأكيد على أن استماع الشرطة لموكلته، جاء إثر وضعه لشكاية لدى الوكيل العام للملك في الدارالبيضاء، تتهم فيها موكلته سليم الشيخ بـ”الاغتصاب والتحرش الجنسي”.

وكانت الشرطة القضائية قد استمعت إلى سليم الشيخ بعد وضع محاميه شكاية لدى وكيل الملك في الدارالبيضاء، يتهم فيها سلوى بـ”ابتزازه”.

ومما جاء في الشكاية أن “الفتاة خيرت سليم الشيخ بين تعيينها بالقناة الثانية، كمقدمة برامج، أو تنشر رسائل متبادلة بينهما على (واتساب) من أجل فضحه”.