تنصيب محمد أعراب رئيسا للجمعية الحسنية للتجار و مصدري المنتوجات البحرية بميناء بني انصار في جمع عام استثنائي


الجمع عرف تكريم روح الكاتب العام السابق الذي توفته المنية منذ أكثر من سنة الأستاذ عبد القادر الشامي

ناظور24 :

عقد زوال اليوم الجمعة 12 يوليوز الجاري ، الجمع العام الإستثنائي للجمعية ,, الحسنية للتجار و مصدري المنتوجات البحرية بميناء بني انصار ,, بمقرها الكائن بذات الميناء .

و في كلمة ترحيبية ، أكد السيد ميمون الغول ، على عمق العمل الذي تقوم به الجمعية منذ تأسيسها داعيا الجميع الى العمل لما فيه مصلحة تجار الميناء .

و عرض المكتب الإداري للجمعية ، تقريره الأدبي و المالي على المنخرطين للمناقشة و المصادقة عليهما وهو ما تم بإجماع المنخرطين ، بعد نقاش التقريرين .

وقبل إنتخاب مكتب إداري جديد ، عملت الجمعية على تكريم روح الكاتب العام السابق الذي توفته المنية منذ أكثر من ستة اشهر الأستاذ عبد القادر الشامي ، حيث سلمت لنجله طارق الشامي مجموعة من الشواهد و الذكارات و تقديرا لكل ما قدمه للجمعية و للتجار بميناء بني انصار .

بعد ذلك ، تم فتح الباب للترشح لشغل منصب رئيس الجمعية ، حيث تمت تزكية السيد محمد أعراب ، رئيسا جديدا للجمعية بإجماع الحاضرين كما تم التصويت بالإجماع على اللائحة التي اقترحها لتشتغل معه في الفترة القادمة .

و في كلمة له بالمناسبة ، تقدم الرئيس الجديد محمد أعراب بشكره للجمع العام الذي منح له هذه الثقة مؤكدا ان هذا المنصب هو تكليف أكثر ما هو تشريف .

و تعهد محمد أعراب على العمل رفقة مكتبه الجديد ، من أجل حل مجموعة من المشاكل التي يعاني منها التجار و السير بالجمعية الى الأمام .
و يتكون المكتب الجديد من ميمون الغول ر ئيسا شرفيا
محمد أعراب ر ئيسا
و بلقاسمي بغداد نائبا أولا
، و السوداني صديق نائبا ثانيا ، و خالد الحوات نائبا ثالثا
، و مراد دافون نائبا رابعا
، و ميمون عزو كاتبا عاما ، و اليوسفي مصطفى نائبا له ،
العمراني أحمد أمينا للمال و بوعنان محمد نائبا له ،
أما مصطفى الحمداوي و محمادي الحموتي و بيجو مصطفى و سفيان تيتو و طارق جلولي و محمد الهادي بوعنان و اسباعي فاضل و سلام بوطيبي و نور الدين المدوشي و أقلعي محمد مستشارون مكلفون بمهمة .
هذا و نظمت الجمعية بعد إنتهاء الجمع العام حفلة شاي على شرف الحضور .





تعليق جديد
Twitter