تنهئة للأستاذين صلاح الدين فليل و محمد فليل بمناسبة زواجهما


تنهئة للأستاذين صلاح الدين فليل و محمد فليل  بمناسبة زواجهما
تتشرف ادارة موقع ناظور24 في شخص مديرها المسؤول طارق الشامي و نيابة عن باقي الطاقم التحريري و التصويري و التقني بتقديم اطيب التهاني و ازكى الاماني لصديقنا كمال فليل بمناسبة زفاف اخويه الاستاذين صلاح الدين و محمد فليل البارين لوالديه .
 
و بهذه المناسبة السعيدة لا يسعنا الا القول للأستذين العزيزين بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير...

اللهم أننا ندعوك باسمك الأجل الأعز وندعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وندعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وندعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اننا نسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..ونسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..ونسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر للأستدين صلاح الدين و محمد  جميع أمورهما لينالا مرادهما... وتوفقهما لما يحبانه و يرضوه .
..
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ...
اللهم انى ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك , أو أنزلته فى كتابك , أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك , أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي العروسين , و نور بصرهم , و جلاء حزنهم , و ذهاب همهم..

اللهم وفق بين الزوج و زوجته واجمع بينهم على خير ..اللهم اجعلهم قرة عين لزوجاتهم واسعدهم مع بعضهم واجمع بينهم على خير ..اللهم ارزقهم الذرية الصالحه كما نحب وكما تحب ..


أمين ....