جماهير الرجاء تتعرض لحادث سير بالطريق السيار واحتجاجات كبيرة ببركان


جماهير الرجاء تتعرض لحادث سير بالطريق السيار واحتجاجات كبيرة ببركان
منارة : ناظور24

تعرض عشرة مجشعين من فريق الرجاء البيضاوي لحادث سير كاد أن يودي بحياتهم في الطريق السيار قرب فاس، حيث كانوا متوجهين لبركان، لمتابعة مباراة الرجاء أمام فريق نهضة بركان برسم الدورة 14 للدوري الاحترافي.
واصطدمت السيارة من نوع "طرافيك" كانت تقل المشجعين العشرة بسيارة "ديباناج"، كانت تقف على جانب الطريق السيارة، ما تسبب في خسائر كبير في "طرافيك"، في واجهتها الأمامية.

وأصيب بعض المشجعين بإصابات خفيفة، إذ لم تسجل أية حالة إصابة خطيرة، غير أن المشجعين فضلوا العودة إلى مدينة الدار البيضاء على مواصلة السفر لبركان، بسبب حالة الرعب التي أصابتهم.

وأوضح مصدر من مجموعة "درب السلطان" التي يتنمي لها المشجعون أم الحادق وقع بسبب عدم انتباه سابق "طرافيك" لوقوف "ديباماج"، إذ اعتقد أن السيارة تسير أمامه قبل أن يفاجأ بوقوفها ما تسبب له في اصطدام عنيف، خاصة أن الحادث وقع ليلا، ولم تكن الرؤية واضحة بالشكل الكافي.

من جهة أخرى، احتجت جماهير الرجاء بقوة على مسؤولي نهضة بركان لتعمدهم تأخر طرح تذاكر المباراة للبيع وتخصيص عدد قليل من التذاكر لجماهير الرجاء، ما تسبب في ارتقاع أثمنة التذاكر إلى 80 و100 درهم في السوق السوداء التي نشطت بشكل كبير صباح اليوم (الأحد).