حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة بإقليم الحسيمة وتعيينات جديدة


حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة بإقليم الحسيمة وتعيينات جديدة
الحسيمة : فكري ولدعلي

أقدمت وزارة الداخلية على تفعيل حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة باقليم الحسيمة اليوم الخميس 14 أكتوبر الجاري، شملت بعض رجال السلطة بالمدينة وذلك في اطار تنقيلات شملت مختلف العمالات بالمملكة .

ويتعلق الأمر كل من السيد أحمد سقري الكاتب العام بعمالة الحسيمة الذي التحق بوزارة الداخلية كما تم تعيين السيد بلعباسي خلفا له وهو الذي كان يزاول مهمة رئيس دائرة بتيفلت ،وتم ترقية السيد حسن رشدي باشا المدينة ككاتب عام لعمالة زاكورة وقد خلفه السيد نورالدين بوبكري المزاول لمهمة مهمة رئيس دائرة قادما إليها من مدينة فكيك ،كما تم تعيين السيد هشام مزوغ قائد نائب رئيس قسم الشؤون العامة بعمالة الحسيمة ن رئيسا لقسم الشؤون العامة ببن سليمان ليعوضه السيد مساعد قادما إليها من أسفي .

كما تم تنقيل السيد علي مزيان القائد بعمالة الحسيمة قائدا بعمالة كرسيف ،كما تم الحاق عزيز بوزكو قائد أيت يوسف وعلي بقيادة كتامة بوزارة الداخلية ،كما شملت الحركة الإنتقالية قائد قيادة سيدي بوتميم وقيادة النكور اللذين عينا بإقليم تطوان .

ومن جهة أخرى سيتم في الأيام القليلة المقبلة تعيين باشا جديد على بلدية أجدير التي تم أحداثها مؤخرا وقياد جدد بكل من قيادة إمرابطن وإيكاون وبني بوفراح ،كما سيتم أيضا اقامة حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بمقر ولاية عمالة الحسيمة برأسة والي صاحب الجلالة على جهة تازة الحسيمة تاونات السيد محمد الحافي.