حزب الأصالة والمعاصرة في ضيافة الحزب الديمقراطي الكردستاني


ناظور24 :


يقوم، السيد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بمعيّة محمد الزيتوني عضو المكتب الفيدرالي، بزيارة حزبية لبضعة أيام إلى إقليم كردستان العراق، وذلك بدعوة من الحزب الديمقراطي الكردستاني بإقليم كردستان دولة العراق. حيث استقبل وفد حزب الأصالة والمعاصرة بمطار أربيل الدولي السيد جعفر إيمنكي نائب رئيس برلمان إقليم كردستان العراق وعضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني.

وعقد وفد حزب الأصالة والمعاصرة لقاءات مكثفة مع قياديين بالحزب، حيث تباحث مع السيد فلاح مصطفى رئيس دائرة العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان العراق، والسيد فاضل ميرانى سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني وأعضاء آخرين في مقر المكتب السياسي بمصيف صلاح الدين في مدينة أربيل، بالإضافة لاستقبال خاص نظمه السيد نوزاد هادي محافظ أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق على شرف وفد حزب الأصالة والمعاصرة.

كما عقد السيد إلياس العماري لقاءات هامة خلال هذه الزيارة مع كل من السيد كريم سنجاري وزير شؤون الداخلية والدفاع بإقليم كردستان بدولة العراق، ومع السيدة نوروز مولود وزيرة السياحة والبلديات في حكومة إقليم كردستان العراق.

وشكلت هذه اللقاءات مع مختلف المسؤولين بإقليم كردستان العراق، مناسبة تدارس خلالها وفد حزب الأصالة والمعاصرة مع نظرائه في الحزب الديمقراطي الكردستاني عددا مــــن القضايا ذات الاهتمام المشترك.



حزب الأصالة والمعاصرة في ضيافة الحزب الديمقراطي الكردستاني