حصاد الأسبوع : تألق رائع للأندية الناظورية خلال الدورة الثانية..


حصاد الأسبوع : تألق رائع للأندية الناظورية خلال الدورة الثانية..
سبورناظور : سفيان الكامل

تمكنت الأندية الناظورية المشاركة في بطولة قسم الهواة الأول والثاني على التوالي ، من تحقيق نتائج هامة ومرضية خلال هذه الدورة ، فيما تبقى النتيجة السلبية خلال هذه الدورة بالنسبة للأندية الناظورية هي تلك التي سجلها فريق حسنية الناظور خارج ميدانه أمام فريق وفاء الدريوش عقب الهزيمة معه بهدف للاشيئ.

ويعتبر فريق فتح الناظور المشارك ضمن أندية القسم الأول هواة ، هو المستفيد الأكبر خلال هذه الدورة بعد تغلبه على فريق وفاق بوزنيقة بهدف دون رد ، وبفضل هذه النتيجة تمكنت الكتيبة الفتحية من اعتلاء الصدارة وبرصيد بلغ أربع نقاط .

وبنفس النتيجة عاد الهلال الناظوري المنتمي لأندية قسم الهواة الثاني ،-عاد- من فاس منتصرا على فريق وفاء فاس ، وكان هذا الإنتصار بمثابة العودة الحقيقية للعناصر الهلالية ، ويبلغ رصيد الهلال بعد هذا الفوز أربع نقاط في المركز الثاني محافظا على آماله وحظوظه الكاملة في المنافسة على الصعود.

ومن جهة أخرى ، عاد ممثل مدينة أزغنغان بتعادل وُصف بالثمين أمام فريق بلدية تولال ، حيث انتهت نتيجة اللقاء بهدف لمثله بعدما كان المحليون سباقين للتسجيل ، لكن أبناء علي النعناع تمكنوا من تعديل الكفة والعودة بأقل الخسائر من قلب تولال ، رافعين بذلك رصيد فريقهم إلى أربع نقاط في المركز الخامس.