خاص - الشاب المغربي فضح في للنشر لجنة تحكيم "آراب أيدول" وكشف الكثير من الأسرار


خاص - الشاب المغربي فضح في للنشر لجنة تحكيم "آراب أيدول" وكشف الكثير من الأسرار

حلقة جديدة من استهزاءات لجنة تحكيم "آراب آيدول" والتي لم تنته مع انتهاء الموسم الأول. فالضحية هذه المرة هو الشاب المغربي شفيق نيبو الذي دخل مجال الفن في سن مبكرة، الّا أن الحظ لم يحالفه، فاعتزل من ثم شارك في "آراب آيدول".
في بداية مشواره الفني، كان لدى نيبو فرقة يقول ان الفنانة المصرية شيرين كانت في كورسها، الأمر الذي تلقته لجنة التحكيم باستهزاء.
روى نيبو في اطلالة ضمن برنامج للنشر مع الاعلامي طوني خليفة ما حدث أثناء وقوفه أمام لجنة التحكيم قائلاً: "هم الذين استدرجوني في الأسئلة، ولم يكن هذا التعقيب من شيرين أبداً بل من أحلام، فكانت تستهزئ وتضحك طوال الوقت. عندها قلت لها أنت فنانة كبيرة تربينا على صوتك، ولكن المهم ليس الصوت بل الأخلاق." وأضاف متوجهاً لأحلام بالقول: "انت تظهرين على الشاشة كملاك لكنك بالحقيقة احتقرتيني."
ولم يسلم حسن الشافعي من انتقادات نيبو الذي تساءل عن "محل الشافعي من الاعراب" على الساحة الفنية العربية.

كما تحدّث عن سوء معاملة المشتركين وعن التلاعب بالنتائج في البرنامج. اذ صرّح أن المنتج هو الذي يعطي الاشارة للجنة وهو الذي يحدد من يبقى ومن يرحل. وأضاف ان المشاهدين ظنّوا أن التصوير جرى في المغرب، لكن بالحقيقة مكان التصوير كان في جونيه، والكاستينغ فقط جرى في المغرب. وكشف عن أن الكاستينغ اقتصر فقط على كتابة السيرة الذاتية وتمّ أمام المنتج حسين جابر.
وسمّى نيبو برنامج "آراب أيدول" بعار آيدول، مشدداً على أن العرب يتمتعون بالقيم والأخلاق على عكس هذا البرنامج.

وعن شيرين قال: "ليست خليفة أم كلثوم ولا ابنة الملك فاروق، هي مجرّد فنانة مصرية تمتلك الموهبة ووجدت شركة انتاج تتبناها، وأنا سافرت الى مصر وسرقوني."
كما تحدّى ادارة البرنامج في حال رُفعت أي دعوى أن ينشروا بالكامل ما رصدته الكاميرات في الكواليس. وسيستكمل نيبو فضح كواليس برنامج عرب آيدول في الحلقة القادمة من برنامج للنشر.