دورة لمناقشة الوضع التنظيمي لفروع الشبكة الأمازيغية


دورة لمناقشة الوضع التنظيمي لفروع الشبكة الأمازيغية
الصورة : ناظور24

تهدف الدورة التي يعتزم قطب الوسط للشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة تنظيمها يوم الأحد 15/11/2009 ، إلى تشخيص الوضع التنظيمي لفروع الشبكة وتطوير فعاليتها ووضع خطة عمل وبرنامج مضبوط من أجل نضالية أنجع وتمتين الشراكة بين الفروع المذكورة وخلق تنسيق جهوي بين مكونات القطب من أجل تكامل وطني داخل الشبكة.
ويشارك في الدورة ثلاثة أعضاء عن كل فرع، كما يتضمن برنامج الدورة الجهوية مداخلات حول موضوع «وضعية فروع ولجن أزطا أمازيغ، فعالية جهوية من أجل نضالية وطنية متكاملة» بالإضافة إلى مواضيع أخرى من قبيل «رهانات الشبكة الأمازيغية ودور فروع ولجن أزطا أمازيغ» و»الإعلام من أجل التواصل» و»آليات التدبير الفعالة لتسيير الاجتماعات».
وتنظم هذه الدورة طبقا لآخر مقررات المكتب التنفيذي للشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة، ومن أجل تفعيل توصيات المؤتمر الوطني الثاني لأزطا أمازيغ ومقررات اللجن الوطنية، وفي هذا الصدد تقرر إحداث قطبينpôles يشملان فروع الشبكة الأمازيغية في الجنوب والوسط، أسندت لهما مهمة تنظيم لقاء للفروع حول التنظيم، تحت إشراف المكتب التنفيذي ويضم فروع: الرباط، الخميسات، الدار البيضاء، تمارا، والماس، مراكش، وأيت عياض. بالاضافة إلى لجنة نساء أزطا ولجنة شباب أزطا



1.أرسلت من قبل anir في 14/11/2009 09:59
tanmirt non aymazign vive tamazgha..