رؤساء جماعات بالحسيمة يقتنون سيارات جديدة


رؤساء جماعات بالحسيمة يقتنون سيارات جديدة
الحسيمة:مراسلة خاصة

اقتنى رؤساءخمس جماعات قروية بالحسيمة، سيارات جديدة، ويتعلق الأمر برؤساء جماعات النكور وتفروين وآيت قمرة. وبني حديفة وسنادة وعبر العديد من المواطنين بالمناطق نفسها، عن غضبهم، بل هناك من وصف اقتناء الرؤساء سيارات جديدة في الظرفية الحالية بمثابة " خطوة مستفزة ". واعتبرت مصادر أن توقيت اقتناء السيارات الجديدة ليس مناسبا، وأن الرؤساء أنفسهم أظهروا نوعا من اللامبالاة، وفضلوا التجوال بسيارات جديدة من نوع ( كات كات )، رغم أن سكان المناطق يعانون مشاكل متعددة. وأكد العديد من المواطنين أن الظرفية غيرمناسبة لاقتناء السيارات، عى اعتبار أن هناك أولويات بالنسبة إلى هذه المناطق الغارقة في المشاكل، وكان من المفروض التفكير في مآل السكان والبحث عن سبل فك العزلة عنهم. ولا حديث في الحسيمة، تكشف المصادر،إلا عن رؤساء الجماعات الثلاث الذين عوض أن يعملوا على التخفيف عن سكان جماعاتهم، بادروا بشراء سيارات من ميزانية الجماعات التي يسيرونها، في الوقت الذي كان من المفروض تعبئة هذه الأموال للوقوف إلى جانب السكان وحل مشاكلهم.



1.أرسلت من قبل rifinio de origen في 11/05/2011 01:31
por este asontoo quedamos a las patas traceras de la vaca mientras que el pueblo lucha cobtra el ambre te cuentras con responsables viven en otro mundo por lo tanto vale lapena de levantar a todo el pueblo marroqui a luchar contra la corrupcion y ajusgar a todo los ladrones cual quier sera empesando de ramkaddam asta su ministro por que la livertade y la democracia no vienen con el viento del norte u bien del sur si no que la traigan con sufrimiento y revulocion nunca y jamas un covarde va aser herue

2.أرسلت من قبل علي الكبداني في 15/05/2011 01:50
قالوا أش خصاك ألعريان قال : خصني الخواتيم.ولم لا فرؤساء الجماعات الفقيرة هم الذين اشتروا سبا رات الدفع الرباعي وليس في الحسيمة فقط بل أيضا في إقليم الدريوش والناظور، لأن أغلب هؤلاء الجهلى من الرؤساء خافوا أن تبقى فرنكات من بعدهم .ةسيأتي عليهم المساء أو الصباح على حد سواء.
ولله في خلقه شؤون؟؟؟؟؟؟؟؟