روبورطاج: مُشجع لوفاء الدريوش يطير من هولاندا إلى الدريوش لمساندة الفريق .. وهذه استراتيجية الفريق حسب تصريح المدرب



ناظور24: يوسف عرباج

جميل هو ذلك الشعور المسمى بالحب، فلكل إنسان منا شيء يحبُه، كما هو الأمر لشاب عيشرينيّ العمر، كل همه مع بداية يومه الإطمئنان وتتبع أخبار ومستجدات عالم كرة القدم.

"حمزة الطاهيري" شاب ولد  بمدينة الدريوش، يعيش بالديار الهولندية رفقة عائلته، منذ صغره يُحب فريق "الوفاء الرياضي الدريوش"، تتبع كل تحركات الفريق من سنين مضت رغم غربته بأروبا، إلى أن أصبح يُعرف بمدينة الدريوش بصديق الفريق.

يعتبر حمزة من بين الأشخاص الذين قدموا وقتهم وأموالهم كهبة لفريق الوفاء، حيث يُعدّ أيضا  ضمن لجنة أروبا التي أسسها غيورين على الفريق الذي يمثل إقليم الدريوش بالقسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي قصد جمع تبرعات ومساعدات الجالية والتي لقيت إستاجبة واسعة.

كما خلق الطاهيري حدث الأسبوع وسط الساحة الرياضية بالدريوش حيث كان وعد لاعبي فريق الوفاء الرياضي وجمهوره قبل أسابيع، أنه في حين فاز الفريق 3 مباريات متتاليات بدون هزيمة، سينتقل من هولاندا إلى الدريوش قصد الحضور مع الفريق في مبارة ستجمعه مع نظيره فريق الكواكب الرياضي الفاسي ضمن الدورة 13.

فاز الفريق 3 مباريات متتالية بدون هزيمة، وأوفى الطاهيري بوعده وقد دخل أرض الوطن قبل يومين، وهو أيضا يتنقل مع الفريق خلال تدريباته الإستعدادية لمبارة الأحد المقبل.

ويعتبر فريق الوفاء الرياضي الدريوش هو الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي هزيمة بعد خوضه ل 12 مبارة.
شاهد الفيديوا أسفله: