ريكبي أركمان ثالثا في كأس الدار البيضاء


ريكبي أركمان ثالثا في كأس الدار البيضاء


تقرير إخباري:


شهد ملعب الريكبي لسيدي عثمان بالدار البيضاء طيلة يوم الأحد 14 فبراير 2010 مواجهات ملتهبة بين النوادي الوطنية المتنافسة في مجموعتها على الفوز بكأس الجامعة الملكية المغربية للريكبي في صنف الريكبي السباعي، وهي المنافسات التي تجمع بين الفرق الغير مشاركة في البطولة المغربية للريكبي من صنف 15.

رغم التنقل الماراطوني الذي قام به لاعبوا النادي الاركماني إلى مدينة الدار البيضاء ودلك ليلة السبت 13 فبراير للوصول صباحا إلى مكان إجراء المنافسات فقد أكدوا على المستوى التقني الجيد الذي يضطلعون به والدي مكنهم من احتلال المرتبة الثالثة وطنيا مؤقتا في انتظار باقي الدورات.

وجدير بالتذكير إلى الدعم اللامشروط الذي يقدمه للنادي السيد محمد هوبان مدير مجموعة مؤسسة البنك الشعبي بالناظور والدي لولاه لما تمكنا أصلا من إجراء هدا التنقل.

بداية المنافسات شهدت انتصار الأركمانيون على فريق نادي نسور البيضاء بحصة لا تقبل الجدل 12 مقابل لا شيء في حين انهزموا أما الاتحاد الرياضي الفاسي بحصة 07 مقابل 05 بعد خطأ فادح لمراقب عداد المباراة والدي سمح للنادي الفاسي بتسجيل محاولته الناجحة خلال الدقيقة والنصف المضافة خطأ لزمن المباراة. وفي المباراة الثالثة اكتسحوا دفاع النادي الجامعي القنيطري بحصة 29 مقابل لا شيء. وفي مقابلة الترتيب لم يتمكن لاعبو الجمعية الرياضية لطنجة مقاومة المد الهجومي للاركمانيين فانهزموا أمام أبناء كبدانة بحصة 20 مقابل لا شيء.

الترتيب النهائي للدوري الاول لمنافسات كاس الجامعة الملكية المغربية للريكبي في صنف الريكبي 7 جاء على الشكل التالي :

1.نادي بنمسيك سيدي عثمان الدار البيضاء ( 09 نقاط )
2.الاتحاد الرياضي الفاسي ( 08 نقاط )
3.الجمعية الرياضية لأركمان ( 07 نقاط )
4.جمعية الريكبي بطنجة ( 06 نقاط )
5.نادي نسور الدار البيضاء ( 05 نقاط )
6.الجمعية الرياضية التازية ( 04 نقاط )
7.النادي الجامعي القنيطري ( 03 نقاط )
8.جمعية التقدم الرباطية ( 02 نقاط )
9.الاتحاد الرياضي الوجدي ( 00 نقطة ) لم تشارك في الدوري الأول,


ريكبي أركمان ثالثا في كأس الدار البيضاء


ريكبي أركمان ثالثا في كأس الدار البيضاء



1.أرسلت من قبل Karia Frankfurt في 16/02/2010 11:19
Bismillah wa Assalat wa Assalam 3ala Nabiyina Almostafa.

Baraka llaho fikom ikhwaniy fi Jam3iyat Arrakby bi Kariat Arkmane laqad charraftomona fil al7aqiqah. Na7no Fagholona bi amthalikom Jiddan Jiddan....

Laqad Athbatom bi-anna li Mantiqat Arrif Wajhan Akhar wa Charif. Ba3dama Ra-ayna wa Sami3na Al-Kawarith wa Ma-2asiy allati Ta7doth fi Annador wa Almintaqah min Ightisab wa MOkhaddirat wa Qatl wa 3adam Al-amn Wal Qam3...
Waffaqakomo llah wa Thabbatakom 3ala siratihi almostaqim......

Jazakomo llaho khayran

Fi amani llah
Akhokom min Karia /A Chatt

2.أرسلت من قبل yassin في 16/02/2010 20:06
ola ana yassine assba3i mabrok a3lina wa 3likom asi badar