ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة


ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة
خلال مقابلة مثيرة وفي جو ماطر، لم تتمكن الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي من الفوز بنقاط مباراتها ضد الاتحاد الرياضي الوجدي ، وهي المقابلة التي احتضنها اليوم الأحد 18 أبريل 2010 الملعب القروي بأركمان بحضور جمهور رياضي لا بأس به، والتي تدخل ضمن منافسات الدورة الثالثة عشرة لبطولة المغرب.
دخل فريق أركمان المباراة وكله عزم على الفوز بالنقاط الثلاث للمباراة لتفادي الدخول في الحسابات الضيقة مع فرق الاتحاد الرياضي الوجدي والفتح الرياضي الرباطي والاتحاد الرياضي الفاسي قصد ضمان التأهل لبطولة الدوري الممتاز ومواصلة مشواره لنيل بطولة المغرب، وتمكنت تشكيلة المدرب خالد عطاف في غياب الإطار التقني الوطني بدر مسري عن تداريب الفريق خلال الأسبوع الماضي نتيجة تعرضه لكسر بكاحله الأيسر ..... من بسط سيطرتها الميدانية الطفيفة على مجريات اللعب منذ الوهلة الأولى للمباراة إلا أن التسرع وانعدام الانضباط التكتيكي لدي بعض اللاعبين الأركمانيين لم يمكنهم من تثمين سيطرتهم الميدانية هاته إلى محاولات ناجحة تتيح لهم الهرب من الحسابات الضيقة، ورغم حصولهم على ضربات جزاء مواتية، إلا أن لاعب خط الوسط شملال يوسف العائد من الإصابة التي أوقفته عن الميادين لمدة أزيد من شهر ونصف لم يتمكن من التسديد بدقة إلى المرمى وضيع على فريقه نقاط ثمينة أثبت سيناريو المباراة أنهم سيندمون عليها كثيرا. حيث استمر لاعبوا الاتحاد الرياضي الوجدي بالدفاع الجيد مع بعض الهجومات المنسقة على منطقة فريق أركمان إلا أن خط الدفاع بقيادة المتألق البقالي منعم تمكنوا من صد جلها . لكن الأنفاس الأخيرة للمباراة شهدت خطأ فادحا من لدن لاعبي خط الهجوم أمام نضرائهم الوجديين مكن هؤلاء من تسجيل المحاولة الوحيدة في المباراة وفي الدقيقة الأخيرة من عمرها.
في تصريح للسيد خالد عطاف أكد أن لاعبي الفريق كان بإمكانهم الفوز بالمباراة لو نجح لاعبنا في عملية تسديد الكرة للمرمى في السبع ضربات المرمى التي أتيحت لنا وأن اللاعبين لم يلتزموا بتاتا بخطط اللعب والتعليمات المقدمة لهم قبل المباراة وخلالها حيث أننا كنا نستطيع تجاوز الخصم لو أننا ركزنا أكثر على الهجومات الجماعية واللعب المفتوح بالأيدي وتفادينا إعادة الكرة في كل مرة من خلال اللعب بالأرجل تبين دائما انه كان عقيما ودون جدوى اللهم تخلصنا السريع من الكرة وإعادتها للوجديين بنفس السرعة التي استرجعناها أو أخذناها منهم.... نتمنى أن نتمكن من إصلاح هده الهفوات في تداريبنا المقبلة للاستعداد لمباراتنا الحاسمة ضد الفتح الرياضي الرباطي.
وبعد هدا الفوز ضمن نادي الاتحاد الرياضي الوجدي التأهل للبطولة الممتازة متمركزا في الصف الثاني مرافقا بدلك نادي المولودية الوجدية صاحب الصف الأول في حين تبقى المنافسة شرسة بين النوادي الملاحقة كل من الفتح الرياضي الرباطي والاتحاد الرياضي الفاسي ونادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي على انتزاع الورقتين الثالثة والرابعة المؤهلتين للبطولة الممتازة... وأصبح من اللازم على نادي أبناء كبدانة الفوز ولا شيء سوى الفوز على نادي الفتح الرياضي الرباطي في مقابلتهم المؤجلة .
علمنا من الإدارة التقنية للجمعية الرياضية لأركمان للريكبي أن ثلاثة عناصر من النادي وهم البقالي منعم والقوقي بلال وزياني عادل قد شاركت في تربص إعدادي انتقائي للمنتخب الوطني للشبان الدي يستعد للمشاركة في البطولة الإفريقية والتي ستنضم صيف هده السنة بدولة الكود ايفوار.
مراسل ج اركمان

ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة

ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة

ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة


ريكبي أركمان ينهزم أما اتحاد وجدة في الوقت الميت للمباراة



1.أرسلت من قبل hassane في 19/04/2010 12:41
salam alaykom

mokabala jamila et mostawa hassane..... mais qulq joueurs de l'AZAR makanouch f moustawa et day3ou bazaf natmana yhawlou ystarj3ou moustawahom et ydarbou aktar ...................

2.أرسلت من قبل ana taba3to alme9abala في 19/04/2010 13:03
ila jami3 al3ibin aldin charako fi hadahi alme9abala...............makanch 3andkom aroh al9italaya ...........et tahaya kbira ila sayad khalid atttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttttaf et vive asar

3.أرسلت من قبل MIn Frankfurt في 19/04/2010 13:13
laba2s incha-allah.

hathihi hiya Arriyathah. marrah tarba7 wa marra la tarba7. Bal antom laqad akkadtom lana bi-annakom fi almostawa fala nakhaf 3ankom fi mobarat alqadimah.

Na tamanna lakom annast wa Annaja7!

kama ohanni2 akhi Mon3im wa Zomala2ih Bilal Wa 3adil li inthimamihim ila fariq almontakhab. Natamanna lakom koll attawfiq wa Annasr!

fi amani llah ta7iyah tayibah min Frankfurt

4.أرسلت من قبل hossam في 21/04/2010 20:22
salam me3alike, ana bari na3raf rir wachne hadak tahkim dyal almaghrib 3lach dayar hakak ali bari ngel ana hekam dyal almaghrib kamlin 0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000

5.أرسلت من قبل mohamed في 21/04/2010 21:04
salam sibo drari dyal rugby mara khra ncha3alah lmohim chno ghadi ngolkom lah ejib chi tawid dlkhir

6.أرسلت من قبل Mohammed في 22/04/2010 12:51
salam alaykom,

ana la3ibe dyal asar ouride ane achkour assayid khalide al modariib et aydane assayed badar misri ali wakha darba ali f rajjlou ja yawkaff m3ana et ychaja3nna et wakha chtta tattiihe et al gabbse f rajlihh mamchache men terrai choukkra lahoumm bazzaf bazzaf et natmmana nakhalfoullhom had al majhoudatt ali taydirrou m3anna contrer al fatth rabat

naralbouhhouuuum nchallahhh
badar rabbi ychaffffiiiiiiiiiiiii