ريكبي أركمان يواصل مطاردة الوجديين على صدارة الجهة الشرقية في الريكبي السباعي


ريكبي  أركمان يواصل مطاردة الوجديين على  صدارة الجهة الشرقية في الريكبي السباعي
تتنافس الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي ضمن عدة منافسات وطنية وفي كل الفئات العمرية في آن واحد، وفيما يواصل كبار وشبان ريكبي أركمان تألقهم في منافسات البطولة الوطنية للريكبي ب15 لاعبا ضمن المجموعة الوطنية ( القسم الممتاز)، ابتدأ فريق أركمان كبار للريكبي السباعي مشوار البطولة الوطنية بأولى الخرجات إلى مدينة تازة يوم الأحد 25 مارس 2012 ليواجه خلالها نظرائه في مجموعة الجهة الشرقية المؤهلة إلى البطولة الممتازة.


وقد تمكن أشبال الإطار الوطني بدر مسري من تبيان علو كعبهم أمام نوادي وفرق وجدة وتازة وفاس و.... وأكدوا أن وصولهم السنة الماضية إلى نصف نهاية كأس العرش واحتلالهم للمرتبة الثالثة لم يكن محض الصدفة وأنهم رفقة نادي المولودية الوجدية عازمون على التنافس على لقب البطولة الوطنية في الريكبي السباعي لهذا الموسم. وخلال هذا الدوري الاقصائي الأول والذي أجريت أطواره خلال يوم إقصائي كامل، تمكن نادي المولودية الوجدية من تزعم صدارة هذه المجموعة مؤقتا فيما يواصل الأركمانيون مطاردتهم في الصف الثاني متبوعين بكل من نوادي جمعية تازة والمحلة وجدة واتحاد وجدة والاتحاد الرياضي البصارة.


ويجدر التذكير إلى أن بطولة المغرب للريكبي السباعي المتنافس عليها الفريق الأركماني الرسمي للريكبي السباعي تجرى على مرحلتين اقصائيتين الأولى فيما بين الجهات والثانية وطنية، ودلك خلافا لبطولة المغرب للريكبي ب 15 لاعبا والتي تجرى على شكل بطولة وطنية واحدة يتنافس خلالها الفريق الأركماني الرسمي ضمن القسم الممتاز كبار وشبان.