ريكبي الناظور في مواجهة حارقة بوجدة أمام الاتحاد الوجدي يوم الأحد 17 فبراير


ريكبي الناظور في مواجهة حارقة بوجدة  أمام الاتحاد الوجدي يوم الأحد 17 فبراير

 
يتنقل نادي جمعية أركمان للريكبي يومه الأحد 17 فبراير  2013 الى مدينة وجدة لمواجهة غريمه التقليدي نادي الاتحاد الرياضي الوجدي وذلك في مباراة عن الدورة الثالثة من بطولة المغرب في الريكبي 15 القسم الممتاز. والتي سيبحث خلالها أشبال كبدانة العودة بالنقاط الثلاث للمباراة قصد تأكيد مستواهم التقني المتصاعد وتثبيت حظوظهم في البطولة القسم الممتاز لهذا الموسم الرياضي.

وفي تصريح للسيد ميمون بحكان رئيس النادي قائلا: " إن كل الشروط والظروف تم توفيرها لأعضاء الفريقين من لاعبي الفريق الأول ولاعبي فريق الشبان والذين سيلاقون شبان الاتحاد الرياضي الوجدي في مباراة رفع الستار عن الدورة الثالثة لبطولة الشبان القسم الممتاز، وذلك بفضل الدعم المتتالي الذي ما فتئ يقدمه لنا كل من السيد مصطفى العطار عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور والسيد رئيس سعيد الرحموني المجلس الإقليمي. وكافة الجمهور الرياضي الأركماني والناظوري. وأظن أن لاعبينا بالفريق الأول خاصة تحدوهم رغبة جامحة للعودة من قلب مدينة وجدة بنتيجة ايجابية على حساب الوجديين. وندعو كافة جمهورنا الرياضي الريفي والناظوري بأركمان والناظور والكائن بوجدة من طلبة وقاطنين إلى الحج بكثافة إلى الملعب البلدي للريكبي بوجدة لمساندة وتشجيع الفريق الوحيد الممثل لمنطقة الرف وشمال المغرب في رياضة الريكبي. "

جدير بالذكر أن النادي الأركماني يحتل حاليا المرتبة الثالثة في بطولة القسم الممتاز وراء كل من المولودية الوجدية المتصدر للترتيب والفتح الرباطي الوصيف، فحظا سعيدا للرياضيين الأر