ريكبي الناظور يعود بتعادل ثمين بطعم الانتصار من قلب وجدة


ريكبي الناظور يعود بتعادل ثمين  بطعم الانتصار من قلب وجدة
ناظور24 : الرياضة

تمكن أبناء الريف من لاعبي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي اليوم الأحد 23 مارس 2014، من العودة بتعادل ثمين للغاية من قلب مدينة وجدة ضد خصمهم نادي شباب بني درار، وهو التعادل الذي أنعش حظوظ النادي الأركماني من أجل التواجد ضمن رباعي نصف نهائي بطولة المغرب القسم الوطني الممتاز للريكبي 15. المقابلة التي أدارها الحكم الوطني المقتدر من مدينة الدار البيضاء سعد الدين نبيل بمساعدة كل من قويقة عادل من تازة وحفيظة بدوي من وجدة، عرفت ندية كبيرة من لاعبي الفريقين مع تحكم ميداني في أطوار اللعب من أبناء كبدانة... انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة 03 مقابل 00 لأصحاب الدار، وبمجرد انطلاق الشوط الثاني تمكن الأركمانيون من تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة رغم لعبهم المباراة بأربعة عشر لاعبا فقط، إلا أن المحليين تمكنوا من تسجيل ضربة جزاء ثانية ليتقدموا في سبورة التسجيل بحصة 06 مقابل 03، اندفاعية أبناء كبدانة ورغبتهم الجامحة في الفوز بالمقابلة مكنتهم من الاستحواذ على كل مجريات اللعب ليثمنها اللاعب شملال يوسف في آخر دقائق المباراة بتسجيل ضربة جزاء من ثلاث نقاط ليبصموا على تعادل ثمين ب 06 مقابل 06 لكلا الفريقين. نهاية المباراة شابتها العديد من الاحتجاجات من قبل لاعبي بني درار ضد حكم الشرط قويقة عادل.... ليتم طرد أحد لاعبي النادي الوجدي وينهي حكم الوسط المقابلة.

في تصريح لموقعنا الالكتروني ثمن اللاعب خالد عطاف هذا التعادل قائلا:( كان هدفنا العودة بنقاط الانتصار الثلاثة من قلب وجدة، إلا أننا ووجهنا بدفاع قوي من قبل لاعبي الفريق المحلي، وكذلك تسرعنا وسقوطنا في فخ المناوشات الفارغة مع الخصم أثرت كلها على مردوديتنا الهجومية وأفشلت خططنا. الحمد لله أننا استطعنا انتزاع نقطتي التعادل وضمنا ولو مؤقتا حضورنا داخل المربع الذهبي لنصف نهائي بطولة المغرب للريكبي 15 في قسمها الممتاز. الآن سنعود إلى الديار ونبدأ في التحضير من جديد لتنقل صعب إلى مدينة قلعة السراغنة أواخر هذا الشهر للدفاع عن مركزنا في بطولة الريكبي السباعي بقسمها الممتاز أيضا وهي الواجهة الثانية التي نتنافس عليها خلال هذا الموسم الرياضي بفريقنا الأول، نتمنى أن نوفق في الحصول على نتائج طيبة إن شاء الله.)

وفي تصريح للسيد ميمون بحكان رئيس الفريق الأركماني ثمن لنا هو أيضا هذا التعادل وركز كثيرا على إبراز شكر وامتنان كافة مكونات النادي للدعم الكبير الذي يقدمه السيد مصطفى العطار عامل صاحب الجلالة على الإقليم وكذا السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي والسيد البكاي بورجل رئيس المجلس القروي بأركمان، والذي لولاهم لما تمكن النادي من تسجيل كل هاته النتائج الرياضية الباهرة الى حدود يومنا هذا.