سعيد الرحموني : احذر كل من يعرفني من سعيد الرحموني الفيسبوكي


سعيد الرحموني : احذر كل من يعرفني من سعيد الرحموني الفيسبوكي
ناظور24 : طارق الشامي

نفى رئيس المجلس الاقليمي للناظور و رئيس الجمعية الاقليمية لتنظيم مهرجان الناظور المتوسطي السيد سعيد الرحموني ،امتلاكه لأي حساب على موقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك او تويتر بأسمه الشخصي او بصفته كمسؤول اقليمي و جمعوي .
 
نفي سعيد الرحموني امتلاكه لحساب على الفايس جاءبعد دردشة مع موقع ناظور24.كوم حيث قال " ليس لديّ وقت لأتفرغ لهذه الأمور
،كان لديّ صفحة على التويتر وقد أغلقتها، ولو سجلت حساباً فسيكون لأصدقائي الخاصين فقط، ولا أقبل اضافة أي شخص بشكل عشوائي مع احترامي للجميع" .
 
و لم يكن المسؤول الاول على المجلس الاقليمي للناظور الضحية الاولى و الاخير لهواة النصب و الاحتيال و منتحلي الصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و لكن عدد كبير من شخصيات المجتمع المدني بالناظور من فنانين و اعلاميين وقع في فخ هؤلاء  حسب ما ذكروا للموقع .
 
و قد اصبح الامر معتادا أن يدخل أي شخص باسم مستعار على شبكات التواصل الاجتماعي الفايسبوك او تويتر ، اذ يعاني عدد من منتسبي الوسط الفني و السياسي و الجمعوي من انتحال شخصياتهم سواء على موقع الفيسبوك أو عبر «تويتر» وسط استياء واستغراب الكثير منهم من هذه التصرفات، اذ يخشون من الصفحات "المزورة" التي قد تشوّه صورهم وتدمر ما بنوه خلال سنوات بسبب "المنتحلين" الذين يتواصلون مع جمهورهم.



1.أرسلت من قبل Omarr في 21/07/2013 16:52
إنتحال صفة مسؤول مع الدولة يعاقب عليها القانون
راجع أوراقك قبل فوات الأوان

2.أرسلت من قبل حفيظة البوعزاوي في 21/07/2013 18:54
في إطار النداءات الإنسانية التي تتوافد توصل الموقع بحالة إنسانية لسيدة تبلغ من العمر 40 سنة، تعاني من من مشاكل على مستوى القلب، أدخلتها في متاهة من الأزمات الصحية التي أرقدتها مجموعة من المستشفيات طلبا للعلاج والتداوي.

وقد أصيبت حفيظة البوعزاوي القاطنة بمدينة بني انصار بهذا المرض منذ سنين عديدة، إثر تشخيص آني تسبب لها في أعراض نفسية وصحية.. وبعد إخضاعها لمجموعة من الفحوصات الطبية، تأكد أن حفيظة يجب أن تخضع لعملية جراحية تكاليفها تبقى باهضة..

وتتوجه حفيظة البوعزاوي، بندائها الإنساني الى جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة وكذا كافة المؤسسات والجمعيات النشيطة في هذا المجال.. قصد مساعدتها في تحمل ولو جزء من مصاريف علاجها، وتدعو كل المحسنين لمد يد العون لها، وهي التي لا زالت تأمل في أن تنعم بالعيش والصحة الجيدة..

ولمن أراد مساعدة حفيظة البوعزاوي، ماديا أو معنويا أو الاستفسار عن حالتها الصحية.. يرجى الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية: -0655141918

0678270475

350810000000000578173911 لعري الشيخ رقم الحساب بريد الناضور

الناظور المغرب