شبيبة المصباح بالناظور تنفي صلتها بشخص موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة التهريب الدولي للمخدرات


شبيبة المصباح بالناظور تنفي صلتها بشخص موضوع مذكرة بحث وطنية بتهمة التهريب الدولي للمخدرات
ناظور24:

أكد يوسف زكاغ الكتاب الاقليمي لشبيبة المصباح بمدينة الناظور أن المسمى م.ج والذي صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية لتورطه في تهريب المخدرات ،( أكد ) أنه لا صلة تربطه بشبيبة العدالة والتنمية عكس ما أوردته بعض المواقع المحلية .

وأضاف ذات القيادي الاقليمي لشبيبة بنكيران أن المتورط في تهريب المخدرات سبق واستقال من شبيبة العدالة والتنمية براس الماء نواحي الناظور منذ سنة تقريبا ، وأن شبيبة المصباح براس الماء لم تعد هيكلتها بعد بسبب انسحاب مجموعة من الاعضاء منهم المتورط في تهريب المخدرات .

و استغرب عبدالرحيم الجعواني عضو المكتب الاقليمي لشبيبة البي جي دي بالناظور (استغرب) كيف ان بعض المنابر الاعلامية المحلية التي ربطت اسم المتورط في التهريب الدولي للمخدرات بالشبيبة لم تكلف نفسها عناء الاتصال بالهيئات المعنية بالامر قصد التحقق من الامر قبل نشرها الخبر كما هو متعارف عليه داخل الميدان الاعلامي ، واعتبر ان الامر لا يعدو أن يكون محاولة من المحاولات الفاشلة للنيل من سمعة شبيبة العدالة والتنمية بالناظور .

هذا وكانت مصالح الدرك الملكي قد تمكنت من افشال عملية تهريب للمخدرات بسواحل راس الماء وقامت بحجز أكثر من 1600 كيلوغرام من مخدر الشيرا .