عــاجل : المحكمة الادارية قد اصدرت حكمها النهائي ظهر اليوم الإثنين ببطلان إنتخابات مكتب المجلس البلدي بالناظور


عــاجل : المحكمة الادارية قد اصدرت حكمها النهائي ظهر اليوم الإثنين ببطلان إنتخابات مكتب المجلس البلدي بالناظور
نـــاضور 24 : محــمد الـزيزاوي

علم موقع " نــاضور 24 " من مصادر موثوقة قبل قليل أن المحكمة الادارية قد اصدرت حكمها النهائي ظهر اليوم الإثنين ببطلان إنتخابات مكتب المجلس البلدي بالناظور و بالتالي الدعوة لإنتخابات جديدة لمكتب البلدية ، هذا و يذكر أن القضية عرفت شدا و جذبا و مسارا طويلا في المحاكم بعد ان تقدم مصطفى أزواغ باستئناف ضد حكم المحكمة الإدارية بوجدة برفض طعن ازواغ في اهلية يحيى .


جـاء قرار المحكمة بناء على طعن تقدم به 10 من مستشاري بلدية الناظور و الذين يكونون فريق التجمع الوطني للأحرار بقيادة مصطفى أزواغ و الذي دفع بعدة أسباب لكن أكثرها قوة و الذي كان وراء الحكم هو عدم توصل عدد من المستشارين (3 أعضاء) بدعوات الحضور لإجتماع إنتخاب مكتب المجلس إضافة لعيوب في شكل محضر إجتماع الإنتخاب .



1.أرسلت من قبل redatito في 21/02/2011 16:53
هنيئا لي مدينة الناضور

2.أرسلت من قبل sobhi shishaw في 21/02/2011 17:39
walllah ila maziane daba ghadi ikhdam l nador mnin nshallah yamshi had lkhabiiit

3.أرسلت من قبل fouad في 21/02/2011 23:56
yarabi mayaja3ch lmajliss
ila rja3 tama n3arfou bila nas da nador walo maytin

4.أرسلت من قبل thidate في 22/02/2011 12:53
bay bay ya chardama

5.أرسلت من قبل azdin في 22/02/2011 14:08
slm ida kan sahih hadachi fa innaho darbatt kawiyya lidimokratiyya wa3awdatt almofsidin mitla mohamad azwarr aw rayrahh lidalik ma3a alassaf achadid alkadaa rir nazir rir mosstakil lidalik layomkin li abnaa anador alladina intajabo tarik yahya wahwa ibnnn anadorr an yamlao 3alayna iradatahom walan nasmahh abadan fi tafritt iradatina li anna nahno abnnaa anador ijtarna ibno anador fasatarawna bi a3yonikom bi annnana lan nasmahh bi3awdatt almofsidin mohamad azwarr mofssid ya3mall lihizbih wa atma3ihi achajssiyya fakatt walan nassmahh bi3awdatih

6.أرسلت من قبل redatito في 22/02/2011 15:24
هنيئا لي مدينة الناضور بي سقوط المتعجرف طالرق يحيى

7.أرسلت من قبل elbomba في 22/02/2011 17:20
عزيز رقم 05
يجب أن تبقي نفسك خارج الظل لأنك معروف ورائحتك الكريهة ظاهرة من أسلوبك .لقد نهبت كثيرا عندما كنت تشتغل في إحدى مصالح البلدية وتم إقصاؤك من طرف مسؤوليها لفضائحك واتقوا فيك الله في سبيل ابنائك وكان معهم كل الحق إذ.يكفي قراءة أسلوبك لمعرفة أنك أمي لا تستحق حتى ممارسة مهمة شاوش مع احترامي لهذه الفئة.
أما الذين ذكرتهم من موظفي بلدية الناظور فإن أحذيتهم أشرف منك.
وحذار أن تنفجر البومبا في جيبك
وامسح أننفك فإنه يسيل بالحقد ولا تنس واترك السياسة لأصحابها و‘ذا كان من أحد شكام كما تقول فلن يكون إلا أنت فأنت الذي تحول من موظف إلى مسخر من أجل فرنكات والذئب مكيعودش غير على فعيلو

8.أرسلت من قبل amal في 22/02/2011 19:39
عزيز رقم 7
ان طارق تكتب هكذا ليس طالرق

9.أرسلت من قبل معجب بعزبز فرنك في 22/02/2011 20:55
عزيز فرنك أيها السادة راه غير موظف شفيفير كان قصاه طريق يحيى حيت لقاه داير حالة في عباد الله وحيت هو نذل ما يقدرش يواجه الرئيس لصق في الزملاء دياولو اللي حسدهم على العمل اللي كيقومو به وهو غير كيتشمش .
وباش تعرفو أيها السادة الندالة فين وصلات شوفو الحقد فين وصل حيت كيتهم الزملاء دياولو
بتشكيمت وهو اللي كيلحس السباط باش يرجع لبلاصتو باش ينهب تاني
وهو على فكرة باش يرجع لبلاسطتو راه كيستعمل كل الطرق من تشكيمت حتى لشي فعايل راه مارقب عليهم غير الله سبحانه والزملاء دياول اللي نايض وكيعاير فيهم.
وهما لو كانو كيما كيكول لاكان فضحو فعايلو على
الانترنيت لكن هما راهم شرفاء وكيما قال البومبا رقم 8 راه السباط اللي كيلبسو اشرف من وجهو الخبيث.

10.أرسلت من قبل موظف بلدي في 23/02/2011 13:06
إلى عزيز فرنك
الذين ذكرتهم من موظفي بلدية الناظور أشرف منك ويجب قبل أن تسبهم في الخفاء أن تطهر تاريخك في براقة فإن كل أهل براقة لا يحبون أن تشاركهم حتى الهواء الذي تتنفس.

11.أرسلت من قبل مراقب في 23/02/2011 17:51
علي بابا والاحدى عشرة
واخيرا تنفس سكان المدينة الصعداء لقد كان كابوسا ثقيلا جاثما على صدورهم
لقد سئم الناس من اكاذيبه وشطحاته البهلوانية وعنترياته الكرطونية ، لقد اكتشفه الجميع ، لم يقدم اي شيء للمدينة ، سجله التاريخي اصبح معروفا لدى الجميع ، لقد تعرت عورته وغورة معاونيه في البلدية ، لا مجال لسرد ما فعله بهذه الساكنة لقد كتب عنه الكثير وتم فضحه في كثير من المواقع .
كل همه هوالاغتناء على حساب الغير باستغلال منصبه والادارة بانتهازية كبيرة باستعمال كل ما اوتي من دهاء ومكر الذي يمتاز به وهو يفتخر بذلك .
ليس له اي ود ولا كرامة ، لا يعرف لا صداقة ولا عهد ، فقط مصالحه وحبه لتركيع الناس
مريض يحب السيطرة والسلطة وجمع المال يجيز لنفسه فعل اي شي من اجل الوصول الى تحقيق الغايات لا تهمه المدينة بقدر ما يهمه مصالحه وتحقيق مصالح اصحابه المافيوزيين ، اسالوا اللذين كانو مقربين منه وستعرفون العجب .
هو جد ذكي في استحمار واستبغال الناس الذين استفاقوا ولم تعد تنطلي عليهم حيله وعنترياته الا المغفلين بالفترة
هو مستعد لفعل اي شيء من اجل اذلال كل من له شخصية محترمة ومن لا يخضع له ولقد حاول احتقار واذلال حتى من يعدون حلفائه الذين نصبوه رئيسا عليهم كما فعل نوابه الذيئ انتفضوا عليه بعد اكتشاف غدره والتلاعب بعهوده ، انه يغري كالمومس التي تكثر من المساحيق التجميلية لتسحر الناظرين اليها فان انخدعوا استعبدتهم واذلتهم انها افعى جميلة بسبعة رؤوس كما يسمونها في دار البلدية
لم يعد يثق به احد من اعضاء المحلس ، لم يعد يثق به احد لقد حاول تركيع الجميع ببركة وليه الشيخ الحشاي الئيم والذي يمده بالفتاوي الكيدية والدعاوى الظلامية والطلاسيم الخبيثة والفيروزات اللعينة ، انها الزاوية الحشاوية وما ادراك من حشاوية بئسا لها ولمن يدور حولها .
انه عهد السقوط ، سقوط الطغاة والمستبدين ، سقوط العملاء والخونة خونة البلاد والعباد ، سقوط من لا وطنية له ، سقوط اللصوص لصوص المال العام والخاص ، سقوط المتلاعبين باحلام الناس وامانيهم

12.أرسلت من قبل malika في 25/02/2011 22:00
ana otalibo achabab wa almasolin bi anadar fi a3labachaksiyat alti tatarabaro Rala alkarasi wa hiya 3ayro moaahala 3ala sabili almital (rais jamarat borrag] aladi ida nadartom ila tafasili hayatih ................................