عيون ثالوث البريميرليغ .. تشيلسي توتنهام و ارسنال على آدم ماهر في إسرائيل.


عيون ثالوث البريميرليغ .. تشيلسي توتنهام و ارسنال على آدم ماهر في إسرائيل.
محمد بوتخريط . هولندا. 
 
 
ذكرت وسائل الاعلام البريطانية صباح اليوم ، أن ممثلين لفرق تشيلسي، وارسنال ونادي توتنهام هوتسبير سافروا الى اسرائيل التي تستضيف حاليا بطولة كأس الامم الاوروبية تحت 21 عاما ، لمتابعة صانع ألعاب فريق أزاد ألكمارالهولندي ، الدولي الهولندي اليافع ذي الأصول المغربية آدم ماهر (20 ربيعاً) . وللمحاربة لاحقا "مادياً طبعا" وبدْإ مناوشاتهم للضفر بخدماته .
خاصة وأن مغادرة ماهر للنادي الهولندي أزاد ألكمار مع نهاية الموسم الحالي اصبحت مؤكدة بحسب ما أفادت به الكثير من الصحف الهولندية والعالمية وخاصة منها البريطانية. 
 
وكان قد سبق لماهر أن كشف مراراً عن رغبته في البقاء واللعب في هولندا و الانضمام الى أحد أنديتها الكبيرة مثل نادي أجاكس أمستردام و بي إس في آيندهوفن . 
ولكن والآن وقد أصبح (ماهر) محور صراع محتدم بين ثالوث البريميرليغ (الإنجليزي‏) مانشستر سيتي وأرسنال ، ونادي توتنهام هوتسبير الراغبَين كذلك وبشدّة في ضمّه ، يبقى السؤال المطروح : 
من سيحظى بهذه الجوهرة الثمينة التي سقطت يوما ما من جيوب " المغرب" والاستفادة من خدمات هذا اللاعب الذي اصبح حديث الساحة الرياضية بعد أن برز على نحو ملفت جدا في ساحة الكرة الهولندية مؤخراً ؟.