غيريتس يعد بـ 'حفل مغربي كبير' أمام الجزائر


غيريتس يعد بـ 'حفل مغربي كبير' أمام الجزائر
هسبريس

خرج الناخب الوطني المغربي غيريتس بتصريح ناري على جريدة "لوماتان" توعّد من خلاله الجزائر بفوز ثنائي مغربي خلال المواجهتين اللتين ستجمع المنتخبين الكرويين انطلاقا من شهر مارس المقبل.

وقال غيريتس: "الجزائر خسرت عددا كبيرا من النقط خلال الجولات الماضية من التصفيات، وأضن بأنه من حقها أن تعبر عن رغبتها في الانتصار ضمن اللقاءات الأربع المتبقية لها ضمن المجموعة التي نتقاسم الوجود ضمنها.. إلا أننّي بدوري من حقي التفكير في تحقيق ذات الانتصارات التي تغزوا مخيلة الجزائريين.. بتعديل بسيط يسمح لي بالتعبير عن نية الفوز حتّى ضمن اللقاءات الودّية الإعدادية".

وأردفت "لُومَاتَان" نقل عن غيريتس: "تخيّلوا معي لو فزنا ضمن اللقائين اللذان سنواجه فيهما الجزائر.. سيكون الموعد حفلا كبيرا في المغرب بأكمله.. وهذا ما أنوي تحقيقه صراحة".

الناخب الوطني المغربي أعلن أيضا عن الصيغة التي سيعتمدها تحضيرا للمواجهتين اللتين لا يفصل عنهما مدى زمني من أسابيع قليلة.. إذ أقر بالنية في خوض معسكر إعدادي بعيدا عن المتلصصين وكاميرات الصحفيين.. قائلا: "ما دام الناخب الجزائري مصرا على التكتم بشأن عمله التقني إعداد لمواجهة فريقه معنا فأنا بدوري لا أودّ أن تعرض القنوات التلفزية ما لدي من أفكار أنوي اعتمادها خلال ذات المواجهتين المرتقبتين".



1.أرسلت من قبل SPORTIEF في 11/01/2011 21:20
GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOD LUCK Mr GHIRITCH.I HOP FOR U AND ALL PEOPLS MAROCCO POSITIF RUSELTE.WE ARE WITH EVRRY TIME.