فرحة شباب الريف تصل إلى الجارة إسبانيا


فرحة شباب الريف تصل إلى الجارة إسبانيا
إثر الصعود التاريخي لشباب الريف الحسيمي إلى القسم الأول لكرة القدم، بعثتُ برسائل إخبارية إلى كل أصدقائي أعضاء الجمعية الثقافية الأسبانية لقدماء ساكنة الحسيمة. البعض منهم أرسل التهاني عبر الهاتف، و لكن جلـٌهم بعثوا لي برسائل إلكترونية، معبرين عن غبطتهم و سعادتهم بالحدث السار. من بين هؤلاء الصديق لويس أنخيل لارغو (55 سنة) الباحث في التاريخ و القاطن ببلد الوليد .
و هذه رسالته الأصلية بالأسبانية و ترجمتها:


Enhorabuena campeones!!!!

Muchas gracias por tu información Abdelkrim, me ha hecho muy feliz la noticia.

Te adjunto la ficha del Chabab que me hizo, de muy joven, el bueno de Chipula que seguro desde el Cielo habrá ayudado ha conseguir este histórico ascenso a 1ª División.
Creo que algo, aunque muy poquito, he apoyado este año al Chabab. Te adjunto la foto que me hicieron en el mes de abril.
Un fuerte abrazo y MUCHAS FELICIDADES
Luis Ángel

هنيئا يا أبطال
شكرا جزيلا لك يا عبد الكريم على الخبر الذي أرسلته، لقد أسعدني كثيرا.
أُرسل رُفقته بطاقة شباب الريف التي خولها لي (المرحوم) شيبولا ، الذي من المؤكد أنه من سماءه قد ساهم في الحصول على هذا الصعود التاريخي إلى القسم الأول.
و أظن أنه قد ساهمتُ شخصيا هذه السنة، و لو بالنـُزر اليسير لصالح الشباب. أبعث لك رُفقته الصورة التي أخذوها لي خلال شهر أبريل.
مـُعانقة حارة و تهاني كثيرة.
لويس أنخيل"

صـديـق عـبـد الـكـريـم

فرحة شباب الريف تصل إلى الجارة إسبانيا



1.أرسلت من قبل walid arifi في 09/06/2010 11:40
enhorabuena campeones , y muchissima suerte la proxima temporada en la primera division , viva chabab alhoceima viva arifino , rifiño hasta la muerte

2.أرسلت من قبل moumoucht_barcelona في 12/06/2010 19:54
Felicidades chabab del rif muchas felicidades incha3allah