فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم


فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
طارق الشامي

أكدت مصادر موثوقة حاضرة بالجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، أن نائب رئيس نادي نهضة بركان لكرة القدم فوزي لقجع، تمكن من الحصول على مقعد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وحسب نفس المصادر، فإن أشغال الجمع العام للجامعة مازال مستمرا إلى حدود كتابة هذه الأسطر من يومنا الأحد 10 نونبر 2013 (21:40) بينما أكدت تفوق فوزي لقجع المدعم من فرق رياضية ريفية مختلفة على لائحة عبد الإله أكرم، رئيس فريق الوداد البيضاوي.

المصادر الرياضية لناظور24 أكدت للموقع دعم الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية علي الفاسي الفهري للائحة فوزي لقجع ضد غريمه عبد الإله أكرم الذي سبق وتقدم بطلب لتأجيل الجمع العام لأسباب تقنية، مطالبا في الوقت نفسه بإلتزام علي الفاسي الفهري للحياد.

مصادر صحفية سبق لها من جهات مختلفة أن أكدت أن لائحة ترشح فوزي لقجع، نائب رئيس نهضة بركان لكرة القدم، تلقت دعما تقنيا وبشريا هاما من قيادات سياسية ريفية أبرزها إلياس العماري، الرئيس الشرفي لنادي شباب الريف الحسيمي، الأخير المتغلب اليوم الأحد على فريق الجيش الملكي بهدفين لهدف واحد في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الوطني للمحترفين.