فيسنتي كالديرون على موعد من العيار الثقيل بين الاتلتيكو وبرشلونة


فيسنتي كالديرون على موعد من العيار الثقيل بين الاتلتيكو وبرشلونة
تتجه انظار عشاق الكرة الاوروبية والاسبانية خاصةً مساء الاربعاء على ملعب فيسنيتي كالديرون في العاصمة الاسبانية مدريد عندما يقابل نادي الاتلتيكو ضيفه وحامل لقب الدوري نادي برشلونة ضمن اياب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل الروخا بلانكوس اللقاء بعد ان عاد بتعادل ثمين من ملعب الكامب نو بهدف مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي عرف تألقا كبيرا لكتيبة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني اذ بادر دييغو ريباس التسجيل اولاً من تسديدة رائعة سكنت في المقص الايسر للحارس بينتو فيما جاء هدف النادي الكتالوني عبر البرازيلي الاخر نيمار .

يأتي الاحمر والابيض بعد ان عزز صدارته في الدوري بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على ارضية ميدانه امام نادي فياريال بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط راؤول غارسيا ، وتأمل الجماهير المدريدية افي تقديم اداء مماثل لمباراة الذهاب والاطاحة بالنادي الكتالوني .

وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من هداف الفريق البرزيلي الاسباني دييغو كوستا بالاضافة الى الجناح الرائع التركي اردا توران بداعي الاصابة والتي حرمتهم من المشاركة في المباراة الاخيرة .

وفي المقابل يدخل النادي الكتالوني اللقاء وكل اماله في تجاوز منافسه المباشر ومتابعته في الوصول الى دور المربع الذهبي كما فعلها كثيراً في السنوات الماضية .

ويأتي البلوغرانا بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على ضيفه نادي ريال بيتيس الاندلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بفضل ثنائية الارجنتيني ليونيل ميسي التي احرزها عبر ركلتي جزاء اذ يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن الاتلتيكو .

وسيغيب عن صفوف كتيبة المدرب الارجنتيني تاتا ماريتنو المدافع الدولي جيرارد بيكيه بداعي الاصابة التي تلقاها في مباراة الذهاب وسيكون معوضه في هذا اللقاء المدافع الشاب بارترا .

يمان السلطي – هاي كورة