في عز كورونا.. "ديدا إطوال للخدمات" توفر الوجبات الغذائية للمرضى والأطقم الطبية بالناظور وربوع المملكة


ناظور24

إستطاعت شركة "ديدا إطوال للخدمات" أن تكسب ثقة وزارة الصحة، وتتعاقد معها من أجل توفير التغذية الصحية اللازمة لمرضى كورونا وللأطقم الطبية بمختلف المراكز والمستشفيات بربوع المملكة، وذلك لإحترافيتها وجودة الخدمات التي تقدمها منذ سنين عدة في هذا المجال.

فمباشرة بعد التعليمات الملكية السامية، بتوفير كل الحاجيات التي تخص مرضى كوفيد19، بما فيها التغذية الضرورية واللازمة، تعاقدة وزارة الصحة بشكل مباشر مع الشركة المغربية الم٫كورة أعلاه والمتخصصة في التغذية، و٫لك لإتقانها وخبرتها في هذا المجال.

وتقدم شركة "ديدا إطوال للخدمات" التي يرأسها أحد رجال الأعمال المنحدرين من منطقة الريف، والكائن مقرها بإقليم الناظور، وجبات متكاملة ذات جودة عالية وصحية متوازنة، حيث يتم التأكد من سلامتها (الوجبات) وخلوها من المخاطر البيولوجية والكيميائية، منذ بداية إستلامها إلى غاية وصولها، وذلك وفقا لمعايير الصحة المتعارف عليها دوليا، وذلك بإحترام جميع الضوابط المعمول بها في هذا المجال، كاستعمال الأواني لمرة واحدة على سبيل المثال لا الحصر.

وكان لإقليم الناظور نصيب من هذه الخدمة حيث تتكلف ذات الشركة، بالسهر على توفير التغذية اللازمة لمرضى كوفيد19، وللأطقم الطبية داخل المستشفى الحسني، وذلك بمراعاة جميع الظروف الصحية.


في عز كورونا.. "ديدا إطوال للخدمات" توفر الوجبات الغذائية للمرضى والأطقم الطبية بالناظور وربوع المملكة













1.أرسلت من قبل هارون الفرح في 12/04/2020 20:47 من المحمول
ديدا نجمة للخدمات مصدر للثقة وذلك لحسن تدبير مسيريها
والنية والتفاني لعامليها الله يوفقكهم