قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة



ناظور24:

في إطار المنافسات الرياضية الجهوية الخاصة بالفتيات ضمن كرة السلّة، احتضن فضاء القاعة المغطّاة للرياضات لقاء بين ثانوية عثمان بن عفّان ببني انصار و ثانوية عبد الله كنّون بوجدة، حيث كانت المناسبة مواتية لاستعراض العطاء البدني والتقني العام لثانويات المنطقة ومقارنته بنظيره بوجدة.

اللقاء كان متوسط الأداء على أكثر من صعيد، وانتهى لصالح الفريق الضيف بفارق سلّة واحدة، إذ خلصت النتيجة النهائية لـ 14ـ16.. في حين بصم الموعد بتواجد عدد من تلامذة المنتمين لثانوية ابن عفّان لبني انصار من أجل دعم فريق المؤسّسة.

كاميرا ناظور24 كانت حاصرة ضمن هذا اللقاء والتقطت لكم التقرير المصوّر التالي..



قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة

قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة


قاعة النّاظور للرياضات تحتضن لقاءً جهويا في كرة السلّة


من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

46.أرسلت من قبل jessin_king في 11/03/2010 16:27
ewa saafi 9a3 ta3li9an aniti 9a3 daga al modarin i tal i cual marghirawam tiwdam ga mondial nig tiram ga tawat an tadat i llasta mach7a nata3ki9at ma3ch7a unfacha akh waaaaaaloooooo

at9asam takhsam lah i3awan safi wayaw

managni 3awad

45.أرسلت من قبل nazik في 10/03/2010 20:38
Mérci à tous ( Wildan (prima) _ nissrine_Maha_Iman_Yéya_Sara_Meryém_Samira_Lfrwi_Souhayla_Wassila_Hanane_Soukayne) et ga3 lmochaji3in w Manansawch Lmodaribin ( Rafik er Ma7moud) Li daro ktr man jahd dialhoum
w l idara Ossi
j vous aime Grave
w nshallah yadiwha s7ab oujda paske gfhadi ymatlo jiha char9iya nshallah
c pa La fin du monde

44.أرسلت من قبل mohammed في 09/03/2010 13:27
viva tanawiya 3otman ibno 3affan dima m3akom

43.أرسلت من قبل Majhoul في 07/03/2010 13:46
hh welahila tbahdila galak ch wahdin bghaw ykadbo ghalik 2003 tanawia rebhat batata li rebhat lokan ghir ma9ritch fiha dak l3am yallah l3ebna vball o khsarna baraka matzido fi sbagha jabto dalllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

42.أرسلت من قبل sou في 06/03/2010 16:58
wallah ila bazzzzz 3likom ou bghit nsallam 3la ga3 labnat lli f lfari9 ou 3la hbibi mehdi

41.أرسلت من قبل souhi10 في 06/03/2010 16:36
hehho kanhani labnat li m3aya wal modaribin ou thanawiya kamlla wal mouchaji3in dyawalna ou oukanhani rassi ana souha10 bimonnassabat had lakhssara hahahahhahahhahh !!!!!! walmouhim howa annana darna almajhoud ou je suis desolee

40.أرسلت من قبل sos_wassi في 06/03/2010 12:25
weeeeeeeeeeee wildan nsiti semiti wax maxi hxoma 3lekkk ok pas grv vive thanawiyat otman bno afan wtahiya riyadiya al mohim hiya al moxaraka

39.أرسلت من قبل faut في 06/03/2010 11:07
salam ma3lich alabnat walabod man had el marhala bach etzid el khibra diyalkom fhad riyada okanhayikom 3la elmajhod elidartoh ekhsarto bso3oba amam had el fari9 likan el tazam bel hijab osotra ontoma ahmaltoh okanatmana likom arbah falforsa el mo9bila ancha2alah yahya tanawiyat 3tman bno 3afan

38.أرسلت من قبل salima في 05/03/2010 20:05
ohooooooooooooooooo thanawiyat otman bo afan wa333ra khatarrrrrrrrrrrrrrr

37.أرسلت من قبل souhi10 في 05/03/2010 18:52
salut choukran bazzaf 3la tachji3at dyalkoum wallahila baz ma3andi manssalkoum oukanachkour labnat li m3aya f lequipe ouncha2allah l3am jay viva bnatbn ansar

36.أرسلت من قبل كطباش محمد في 05/03/2010 17:38
تحية نضالية للإنسان الذي يكتب باسم كطباش محمد أقول له واصل مسيرتك المهنية في تشويه أعضاء جمعية قدماء تلاميذ .... لأنك إنسان بدون شخصية لا علاقة لك بالرجولة أنت مجرد مجرد لاهي لا غير لذا أقول لك إن كنت تتمتع بالقليل من الشخصية أظهر نفسك للعالم و برهن وجودك دون تشويه الناس لذا أقول للجميع أنني برئ من هذه التعليقات وأريد أن أقول لكل من يستغل اسمي أنني مستعد أن أواجه أي كان مباشرة دون استعمال مثل هذه التسرفات

35.أرسلت من قبل ben lamkadem du 2 bac svt 3 في 05/03/2010 13:25
B . R .A . V . O
knto fel mostawa , , cheraftoona (2 bac svt ) , o cherafto lycée dyalna kaml
o 7ta bnat nador l3bo
bravo

o li kayhdar 3la llbaass o mssyfiin.... o ma3t chno ,ila ma3jbakom 7al Ha Lb7ar !
(*hadik hiya a7ssan 7aja f nador 3dna l b7ar , lhadok li makay3jbhom l7al)

34.أرسلت من قبل med tisghiti في 05/03/2010 13:03
tbarkallah a32likom abnat tanyiya 3otman bno 3affan wakha majabtohach al3abtoha marra akhra inchallah ...........lmohim howwa lmocharaka jejejejejejjejej

33.أرسلت من قبل قدماء تلميذات عثمان بن عفان في 04/03/2010 19:42
salam o3alaykom
viva thi7ramin nathnawiya othman bno afan wallh ila baz mara khakant ... baz nazik .. baz wildan ...baz souhayla ..baz al farwi ..baz hanan ..baz wasila ......ect... wallah ila thiwyantid al 3az agant al majhod anknt antmana anzar ijan mo9bala anaghni..... 2003 naba7 hand ball di i9lim nador .... 2001 naba7 de foot ball naga3adh gha tanger .... wallah ila al 3az ithawa nablinsar i7raman thi7ramin....

تحياتي الى قدماء تلاميذ عثمان بن عفان
وتحياتي الى مدير ثانويه والاساتذه جميييييييييييييييعا بدون استثناء .......... وتحيه خاصه الى اعراب خخخخخخخخخخخخخخ

العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز لكـــــــــــــــــــــــــــــم جميــــــــــــــــــــــــــعا .. واصلووووو تدربكم وتقدمكم ............. تحياتي الى الاستاذ محمود والاستاذ رفيق على الجهود

32.أرسلت من قبل khadija kiki في 04/03/2010 12:40
RAKOM TAMA A BNAT LYCéE OTMAN BN AFAN OU 3RAFTO TLA3BO MAZIAN

31.أرسلت من قبل shaymae في 03/03/2010 21:25
bnate lycée otman bn afan rakoum tama machii ta sou9e chi had fikoum diroo mabghitoo okié o ma3liishe la7a9ashe l3abtoo mazyan o makanshe l fari9e bezaf une not o mana7iyate lbasse koul wa7ed 7ore f rasso masou9e hata wa7ed fikoum

30.أرسلت من قبل colonel.vive le maroc في 03/03/2010 20:10
الصيف شتى كل واحد حر ياإنسان القانون بالجامعة أين هي الحريات الشخصية .كم يقول المثل المغربي كل نعجة كتعلق من كراعها وجهة نظر (كلها إدير مابغا)

29.أرسلت من قبل jihadehe في 03/03/2010 19:56
wlh ila l3bo mzn ghir zhr osafi. malk assi ktbach malna man5afoch kol wa7d 7or, c vrais q tu a 1 pt d raison me diha fi rassek ok mrc bcp hhhh

28.أرسلت من قبل ayoub kharraz 2.bacs.v.t.3 في 03/03/2010 19:51
تحية رياضية لتلميذات ثانوية عثمان إبن عفان اللواتي أبن عن حس رياضي عالي في كرة السلة رغم عدم إنتمائهم إلى أندية في هذه الرياضة .شكرا لكل الاعبات على الأداء الجيد وشكر خاص لكل من المدربين السيد محمود و السيد رفيق .2باك.ع.ح.أ3

27.أرسلت من قبل imane/b في 03/03/2010 19:44
dsl a khay kétbach meme si c po l affaire dyali mé koul wa7d 7orr itsayaf wla ydir 7ijab dakchi binna w binn lah ok .w c ton opinion et voilà le mien

1 2 3