كبار الشخصيات يزورون بطولة الملاكمة التاسعة لنادي بطاح للملاكمة:

ناظور24


أقيمت يوم الأحد الماضي نسخة ناجحة أخرى من Boxing Bonanza، نظمتها Bettah Boxing Gym في لاهاي. وكان الحدث هذه المرة مميزا للغاية بسبب زيارة كبار الشخصيات، بما في ذلك عمدة المدينة Jan van Zanen, وسفير المغرب بهولندا، سعادة السيد هاشم. محمد البصري .

ويعد هذا إنجازًا رائعًا سعيد بطاح، مؤسس Bettah BoxingGym، الذي بدأ صالة الملاكمة الخاصة به في المرآب في نهاية عام 2018. في ذلك الوقت، ربما لم يكن يتوقع أنه سيستقبل في يوم من الأيام رئيس البلدية والسفير. هذا التقدير أكثر من مستحق بسبب تفانيه في خدمة Schilderswijk. لقد كان يستخدم الملاكمة لبعض الوقت كوسيلة لإعطاء الشباب أهدافًا وتعليم الانضباط وتعزيز الثقة بالنفس. أصبح Bettah Boxing Gym اسمًا مألوفًا في المنطقة، حيث يمتلئ دائمًا بالمنزل أثناء الأحداث.

قد تكون أصول Bettah Boxing Gym معروفة للعديد من الملاكمين. وبعد أكثر من 60 مباراة، شعر سعيد أن شغفه بالرياضة ما زال مشتعلا، لكن دافعه للتدريب المكثف كان يتضاءل. قرر ترك قفازاته والتركيز على تقديم التدريب، أولاً في Haagse Directe وفي النهاية لنفسه. ما بدأ بصندوق مرآب واحد سرعان ما تطور إلى صندوقين ثم ثلاثة. لدى BBG الآن موقعان، أحدهما في Rubensstraat والآخر على بعد مسافة قصيرة لفصول النساء. ما بدأ بخمسة طلاب أصبح الآن أكثر من 25 درسًا كل أسبوع مع أكثر من 1000 عضو.

لكن حلم سعيد، صالة الملاكمة الخاصة به في Schilderswijk، لم يصبح حقيقة فحسب، بل هو مجرد بداية رحلته. وهو لا يزال ملتزما بصورة إيجابية للحي، كما يتضح بوضوح من زيارة كبار الشخصيات في نهاية الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى التزامه بالحي، لدى سعيد أيضًا طموحات رياضية، مثل تدريب الأبطال. خلال بطولة الملاكمة التاسعة، أقيمت 19 مباراة مثيرة، شارك فيها مشاركين من جميع أنحاء هولندا وألمانيا، مع ما لا يقل عن 10 مشاركين من لاهاي، من بينهم سيدتان. وكان محمد أمين بطاح هو المفضل لدى الجماهير، والذي حقق فوزه العاشر وهو في طريقه إلى الدرجة الأولى، على خطى والده. جنبا إلى جنب مع جده فخور، كانت هناك ثلاثة أجيال، عائلة ملاكمة حقيقية













تعليق جديد
Twitter