كبار ريكبي كبدانة يتعادلون وشبانها يكتسحون


كبار ريكبي كبدانة يتعادلون وشبانها يكتسحون
لم يتمكن يومه الأحد 01 أبريل 2012 أشبال المدرب الوطني بدر مسري من انتزاع نقاط الفوز في مقابلتهم ضد نادي راسينغ بنمسيك سيدي عثمان الدار البيضاء برسم الدورة الخامسة لبطولة المغرب للريكبي 15 القسم الممتاز، وفي جو مطير أملته قطرات أمطار الخير، وأرضية ملعب لا تصلح لإجراء أي رياضة، اكتفى زملاء مصطفى حموش أحسن لاعب في المباراة من اقتسام السيطرة الميدانية واحتكار الكرة في جل دقائق مباراتهم مع البيضاويين اللهم الخمس محاولات الواضحة للتسجيل التي أضاعها كبار جمعية أركمان بتسرعهم تارة وأنانية بعضهم تارة أخرى في الدقيقة 23 والدقيقة 39 من الشوط الأول، وكذا الدقيقة 13 و20 و34 من الشوط الثاني .

مستوى المباراة التقني أضعفته أرضية الملعب، حيث لم يتمكن الأركمانيون من بسط سيطرتهم ونهجهم التكتيكي على البيضاويين ,واخفق أحمد أفاطمي عميد الفريق من تسجيل أربع ضربات خطأ مباشرة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. وتواصل جمعية أركمان وبنمسيك سيدي عثمان تقاسم الصف الثاني في شطر الشمال من بطولة المغرب للريكبي 15 القسم الممتاز وراء نادي المولودية الوجدية، فيما يتابع كل من الوداد السرغيني والفتح الرباطي زعامة شطر الجنوب.

من جانب آخر وخلال مباراة رفع الستار، تمكن لاعبوا فريق شبان جمعية أركمان من اكتساح نظرائهم في فريق بنمسيك سيدي عثمان بعشر نقاط كاملة وهي النتيجة التي تخول لرفقاء الحسن شملال المرتبة الثانية في شطر الشمال من بطولة المغرب شبان. وقد طبع الأركمانيون خلال مقابلتهم على مستوى تقني أبهر الجمهور والمتتبعين.

وانتهت المقابلتان في جو رياضي أخوي بين كل لاعبي الفريقين سواء شبان أو كبار ومتابعة شغوفة لجمهور أبى رغم تهاطل الأمطار إلا أن يساند فريقه ويدعمه، وكله أمل أن يحصد ممثل كبدانة والناظور والريف لقب بطولة المغرب في الريكبي 15 أو لقب منافسات كاس العرش ولم لا أحد باقي ألقاب منافسات الفئات الرياضية الأخرى في الريكبي السباعي والشبان والفتيان والصغار.

كبار ريكبي كبدانة يتعادلون وشبانها يكتسحون

كبار ريكبي كبدانة يتعادلون وشبانها يكتسحون


كبار ريكبي كبدانة يتعادلون وشبانها يكتسحون