كرة القدم : مصادر رسمية تؤكد تولي الإطار عبد الصمد بنور مهام تدريب فريق هلال الناظور


كرة القدم : مصادر رسمية تؤكد تولي الإطار عبد الصمد بنور مهام تدريب فريق هلال الناظور
أعلن متحدث باسم فريق هلال الناظور أن النادي قد أوكل مهمة الإدارة الفنية للفريق للإطار عبد الصمد بنور خلفا لعبد اللطيف السالكي ,وذلك خلال اجتماع مغلق عقده المكتب المسير للفريق بالإطار عبد الصبد بنور , خرج من خلاله الطرفان بخلاصة تشمل تولي هذا الأخير لمهمة الإشراف على تدريب الفريق ابتداء من يوم الجمعة 24 سبتمبر 2010 .

وسبق للإطار الوطني عبد الصبد بنور وأن أشرف على مهمة تدريب فريق هلال الناظور خلال موسم 2006/2007 لما كان الفريق متواجدا بالقسم الوطني الثاني للنخبة وعلى حافة النزول إلى قسم الهواة ,إذ يعود الفضل بنسة كبيرة له ببقاء الفريق ضمن أندية الصفوة أنذاك قبل أن يندحر إلى الدرجة الموالية خلال موسم 2007/2008 من البطولة الوطنية لكرة القدم .


وفي اتصال هاتفي أجريناه مع رئيس فريق هلال الناظور أكد السيد كريم حلحول أنه الفريق قد وصل إلى حل مبدئي مع الإطار عبد الصمد بنور بشأن مباشرته مهمة تدريب الفريق قبل 3 أيام فقط من مقابلة ديربي الجهة الشرقية عن المولودية الوجدية ,في حين سيكون الملعب البلدي جاهزا خلال هذا الموعد الهام والمرتقب لدى الأوساط الجماهيرية العريضة .

ومن جهته لم يغفل رئيس فريق هلال الناظور من الجهة التي يعود لها الفضل في التعجيل من وتيرة إصلاح أرضية الملعب البلدي بالناظور ,إذ يتقدم السيد كريم حلحول أصالة عن نفسه وعن باقي أعضاء المكتب المسير للفريق بتشكراته الخالصة للعامل صاحب الجلالة السيد العاقل بنتهامي الذي يعود له الفضل الكبير في جاهزية أرضية الملعب البلدي قبل موعد الديربي المنتظر أمام المولودية الوجدية لحساب الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثانية للنخبة .

نوادي الريف / نجيم برحدون




1.أرسلت من قبل amine el filali في 24/09/2010 19:44
rah fdahto nador bhad hilal nador ou makydir walo la l3aba ou hta lmaktab makyanch

2.أرسلت من قبل rif_man_10 في 25/09/2010 00:51
mobadara mazyana inchalah ikon fih lkhir af banour mais lli kantmanna idiro ti9a af l3nasir dyal nador ana 3andi lya9in ra Ya3tiw bzaf al fari9
et merci