كلاسيكو اسبانيا : ميـــــسي يهزم رونـــالدو بثلاثية في عقر داره


كلاسيكو اسبانيا : ميـــــسي يهزم رونـــالدو بثلاثية في عقر داره
نـــاظور 24 : متابعة

حسم برشلونة كلاسيكو اسبانيا والعالم لصالحه، بعدما تغلب على مضيفه ريال مدريد (3ء1) مساء السبت 10 دجنبر الجاري في ملعب "بيرنابيو".

ورغم البداية القوية للفريق الملكي وافتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق الفرتسي كريم بنزيمة، إلا أن برشلونة أثبت علو كعبه وتفوقه الدائم في المواجهات المباشرة مع غريمه التقليدي، حيث نجح الفريق بقلب تأخره إلى فوز بثلاثية سجلها، سانشيز، تشابي و فابريغاس.



وفرض الفريق الكتالوني ايقاعه بشكل كبير خاصة في الشوط الثاني الذي بدا فيه ريال مستسلما لضيفه الذي كاد أن يزيد الغلة في أكثر من مناسبة، في حين بدا ريال عاجزا عن تهديد منافسه في ابتعاد البرتغالي رونالدو كليا عن مستواه المعهود حيث كان عبء على الفريق بدل أن يكون ورقة رابحة للمدرب مورينيو.

وافتتح المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الاولى لكن الكسيس سانشيز تعادل لبرشلونة من تسديدة من عند حافة منطقة الجزاء بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء الذي اقيم باستاد برنابيو.

وسدد تشابي كرة ارتطمت بمارسيلو لاعب ريال مدريد قبل أن تسكن شباك الفريق المضيف ليتقدم برشلونة 2ء1 في بداية الشوط الثاني قبل أن يعزز سيسك فابريغاس تقدم الفريق الزائر بالهدف الثالث من ضربة رأس.

وبهذه النتيجة تساوى برشلونة مع ريال مدريد في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة لكل منهما لكن برشلونة لعب 16 مباراة بينما خاض ريال مدريد 15 مباراة.