"لوريفان" جريدة الكترونية اخبارية بأمازيغية الريف


ناظور24:

ينضاف الى الاسرة الاعلامية بالريف والمغرب ، جريدة الكترونية جديدة تعد اضافة نوعية ومتميزة عن الجرائد التي دأبنا على رؤيتها وتشتغل بشكل يومي وآني من الريف وأروبا، جريدة www.lerifain.com وهي جريدة ناطقة بالريفية فقط، متخصصة في الأخبار والتحقيقات والربورتاج وغيرها من البرامج، شعارها ننقل لك الخبر بلغتك أمازيغية الريف، هدفها السامي الحياد ونقل المعلومة لمتتبعيها.

ذلوريفان أو أريفي، تنتظر دعمكم في مسيرتها، وترحب بمساهماتكم في كتابة الاخبار بالريفية او باللغات الأمازيغية الاخرى في ربوع المغرب وشمال افريقيا داخل خانة أمازيغ العالم.

وتعد جريدة لوريفان، أول جريدة الكترونية مائة بالمائة باللغة الأمازيغية في المغرب، والتي تأخذ على عاتقها قضية اللغة والهوية كممارسة حقيقية في الاعلام، تجسيدا لنضال الشعب على ترسيم لغته الأمازيغية دستوريا وميدانيا.
تتوفر جريدة لوريفان، على طاقم يتميز بالدينامية والعمل الدؤوب على نقل الخبر والمعلومة، والتفاني في تحقيق المهنية التي يصبو اليها كل ممارس لمهنة الصحافة، طاقم يتكون من طاقات شابة في مختلف التخصصات العلمية والفكرية والادبية وكذا طاقات فنية لها باعها في مجال الفن على المستوى المحلي والاقليمي.

جريدة لوريفان ترحب بكم وتشكركم على مساهمتكم معها، رابط الجريدة:
www.lerifain.com

www.lerifain.fr

فيديو تعريفي بجريدة لوريفان
https://www.facebook.com/lerifaincom/videos/282720256134639/
صفحة لوريفان على الفيسبوك
https://www.facebook.com/lerifaincom/




تعليق جديد
Twitter