مؤلم...غرق طفلين ببركة مائية لمقلع أجور مهجور


مؤلم...غرق طفلين ببركة مائية لمقلع أجور مهجور
ناظور24:متابعة
 

فتحت مصالح الدرك الملكي بابن أحمد التابعة لسرية سطات، تحقيقا في أسباب وملابسات غرق طفلين،  ببركة مائية مساحتها حوالي 250 متر، لمقلع أجور مهجور، بدوار امعاريف بني ريتون جماعة بوكركوح قيادة املال إقليم سطات، أثناء لعبهما قربها، مما خلف استنفارا أمنيا بالمنطقة.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب مصادر "اخبارنا" إلى يوم الثلاثاء 04 أبريل الجاري، حيث خرج طفلان قبيل صلاة المغرب، للعب غير بعيد عن البركة المائية، تزامنا مع العطلة البينية، إلا أنهما اختفايا بعد حلول الظلام، ما أثار شكوك أسرتهما التي خرجت للبحث عنهما، وشكت في غرقهما، بالبركة المائية، حيث تم اخبار الدرك الملكي والسلطة المحلية، التي حضرت مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، ليتم انتشال جثتي الغريقين من عمق أربعة أمتار في منتصف الليل، وسط تجمهر ساكنة الدوار..

وأوضحت ذات المصادر، أن الضحيتين، أحدهما  يدعى (س. بن. س)، عمره 11 سنة، ينحدر من دوار لمعاريف بني ريتون والثاني عمره 15 سنة يدعى (محمد. ا) يقطن بحي لالة مريم الدارالبيضاء، كان قد جاء هذا الأخير في عطلة مدرسية لزيارة أقاربه . 

وفي ذات السياق، تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى المحلي بابن أحمد، وبتعليمات من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بابن أحمد، تم نقلهما مصلحة الطب الشرعي بسطات قصد اخضاعهما للتشريح الطبي، كما أنجزت عناصر الدرك محضر معاينة واستمعت إلى أفراد من عائلة الضحيتين .


المزيد: http://www.akhbarona.com/society/204046.html#ixzz4dTlOqgoT