مادة إشهارية: الأول من نوعه بالإقليم...إفتتاح مركز الدريوش للغات والإعلاميات



 قد بات من الضروري إيلاء اللغة الأهمية التي تستحق ، باعتبارها الألية الفريدة لخلق فكر المرحلة 
، المنتج للقرارات الصائبة ، و المعبر عن المواقف، و المسؤول عن السلوكات ، في إطار القيم الفاضلة التي انعدمت، كرد فعل لانهيار المثل و المبادئ و تردي الجانب التربوي، في شقه العام ، كنتيجة حتمية لفقدان الهوية.
ونظرا لما تكتسيه اللغات الحية من أهمية بارزة، في المجالين المهني و التواصلي، في عصرنا الحالي، الذي شهد تحولا على المستويين: الفكري و المعرفي، إذ أصبح العالم عبارة عن مساحة ضيقة، تجعل من البعد التواصلي أداة لتيسير التواصل وولوج عالم المعرفة وبناء نظام فكري كفيل بمسايرة الجديد.
وقد جاءت فكرة تأسيس مركز CDLI(مركز الدريوش للغات و الإعلاميات ) نتيجة حتمية لمسايرة عالم المعرفة، إيمانا بأهمية اللغات، كوسيلة للارتقاء بالطالب و المهني للعالمية، إذ أن الوضع الراهن يفرض تنمية الحس اللغوي لدى مختلف الشرائح، واستشعارا بحجم المعانات التي يتكبدها أبناء الإقليم في التنقل لمدن أخرى قصد تعلم اللغات أو الحصول على شواهد. 
كما يوفر المركز للفئات المتمدرسة ( إعدادي ، ثانوي ، جامعي) حصصا للدعم و التقوية في اللغات الحية ( فرنسية ، إسبانية ، إنجليزية ..) و الإعلاميات.
أسلوبنا يعتمد برنامجا متكاملا، يمكن من مستوى رفيع يعتمد بيداغوجيا حديثة، من خلال أطر  من ذوي الخبرة، بواجبات تسجيل جد مناسبة، يطغى عليه الجدية، ويتخذ من الجودة نتيجة وهدفا.
يقدم لكم مركز الدريوش للغات و الإعلاميات CDLI :
-دروس الدعم وللتقوية لجميع المستويات الدراسية إعدادي ثانوي جامعي ( math, physique, science naturel, Anglais, français espagnol..)
-حصص خاصة للأحرار لنيل شهادة السلك الإعدادي و الباكالوريا .
-أقسام خاصة لتلاميذ الأولي و الثانية باكلوريا ، قسم التاسعة و السادس أساسي ،.
-اللغات انجليزية فرنسية ، إسبانية ، ألمانية و هولندية ( متابعة الدراسة ، التجمع العائلي و التواصل ،. ) 
-الإعلاميات : البرامج المكتبية-Bureautique (Word, Excel, PowerPoint..) البرمجة - Programmation(Java, C++ , Acces, VB..) تطوير المواقع HTML 
-تطوير برامج الهواتف المحمولة PHP 
- استعدادا لمبارة التعاقد للموسم 2018 ينظم مركز الدريوش للغات و الإعلاميات دورات تكوينة والتهييء لاجتياز هذه المبارات بالمصاحبة و التتبع من تأطير اساتذة متخصصين مع منح شهادة .
- دورة تكوينة في توجيه الطلبة الجدد حول التخصصات المتاحة مابعد الباكالوريا ( المعاهد العليا ، التعليم الجامعي ، التكوين المهني ..) تحضير ملفات و إعداد طلبات متابعة الدراسة بالخارج ...
-الفئات المدعوة بالتسجيل بالمركز من 7 سنوات إلى سبعين سنة. 
-طيلة أيام الاسبوع من الاثنين الى الأحد 
-الفترات الزمنية : صباحا، مساء وليلا
- العنوان : شارع طارق بن زياد ( محمد الرحموني) فوق مصبنة العصر الجديد الطابق الاول .
الهاتف : 0606068059
- التسجيل مفتوح إبتداءا من يوم الثلاثاء 26 دجنبر 2017
مع الساعة التاسعة صباحا.