مادة اشهارية.. محمد الطيبي يترشح من أجل برلمان نظيف.. فيديو


مادة اشهارية.. محمد الطيبي يترشح من أجل برلمان نظيف.. فيديو


متسلحا بحصيلة برلمانية جيدة ومتميزة، يدخـل السيد محمد الطيبي، مرشح حزب الاستقلال، الانتخابات التشريعية الجزئية ليوم 04 يناير المقبل بدائـرة الناظور.

فخلال ولاياته السابقة بمجلس النواب، تقدم الأستاذ محمد الطيبي، بمئات الأسئلة بين الكتابي والشفوي، أغلبها يتعلق بإقليم الناظور، وهو دائما كان يأخذ على عاتقه الاهتمام بمختلف القضايا التي تهم هذا الإقليم، ناهيك عن الترافع الدائم والمستميث عن القضايا الاستراتيجية والمصيرية.

ولم يتوقف السيد محمد الطيبي عند هذا الحد، في تجربته السياسية، حيث كان له حضور وازن في العديد من المحافل والتظاهرات والملتقيات، كما كانت له مشاركة في عدة أنشطة، ذات طابع تنموي، تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن، وكان للسيد محمد الطيبي انفتاح مستمر على الجمعيات داخل الوطن، وتواصل مع ممثلي الشأن المحلي والمجتمع المدني بدول أوربية، وهذا ما مكنه من مراكمة تجربة سياسية رائدة ومتميزة.

كل هذا وغيره، مما في رصيد وكيل لائحة “الميزان” بدائرة الناظور، يؤهله لولاية جديدة عن جدارة واستحقاق.. فهـو الرجل المناسب الذي يستحق أصوات الناخبين بـإقليم الناظور.

وبـما أن “التجربة خير معلم” كما يقال، فالتصويت على مرشح حزب الاستقلال، محمد الطيبي الذي يملك تجربة سياسية رائدة، يعتبر اختيارا صائبا، وعليه فلا تترددوا بــوضــع العــلامـة على رمز “الميزان”.